ما هي الروابط الخارجية Backlink ؟

السؤال

الروابط الخارجية يمكن ان يستفيد منها اصحاب المواقع الالكترونية سواء كانت مدونات او منصات بأختصاصات مختلفة ولكن منها المفيد ومنها المضر لهذا لا يمكن معرفة Backlink المطلوب منها انشائها .

كيف يمكن ان نعرف Backlink الضروري للموقع الخاص به وكيف يمكن بناء شبكة من الروابط الخارجية ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 2020-11-05T21:55:16+03:00 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T16:10:30+03:00

    الروابط الخارجية لأي موقع Backlink تخص تهيئته لمحركات البحث وخاصة ان كانت في مواقع مؤثرة فهي تنفع في مجال جلب الزيارات بالاضافة الى احتساب عددها الكامل من اجل تقييم الموقع بشكل متقدم لدى محركات البحث واعطاءه سلطة اقوى من غيره وهذا سوف يساعد في زيادة سطوته.

    الروابط الخارجية منها dofollow وهي الاهم ومنها nofollow والتي تكون اقل اهمية وان الروابط دو فلو يمكن ان تنفع في زيادة moz rank بالاضافة الى سرعة ارشفة الموقع ومسك الكلمات في محركات البحث على عكس الروابط نو فلو التي تكون اقل اهمية ولكنها في كل الاحوال تحقق انتشار للموقع.

    للروابط الخلفية دو فلو اهمية كبيرة فيما يسمى off page seo لان انتشار هذه الروابط لموقعك على مواقع اخرى سوف يعزز من authority للنطاق الرئيسي domain والصفحات وبالتالي اي كلمة تناف فيها مع مواقع اخرى سوف تكون هذه الروابط المؤثرة هي الفاصل في تقدمك في نتائج البحث.

    للروابط الخارجية اصول فيجب ان تكون في مواقع ذات محتوى او وظيفة مقابة لموقعك والا فأنها تعتبر spam وان نشر هذه الروابط يجب ان يكون بالتدريج وليس بسرعة عالية وان كمية قليلة مع نوعية ممتازة يمكن ان تنفعك اكثر من الروابط الكثيرة في الصفحات التي تعتبر احيانا رديئة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة