ما هي الزيارات الوهمية للمواقع والنقرات غير الشرعية ؟

السؤال

الزيارات الوهمية هي من اكثر الاشياء التي تضر بالمواقع الالكترونية وخصوصا التي تضع اعلانات جوجل ادسنس لانها يمكن ان تتسبب بحدوث نقرات غير شرعية ولكن الطريقة مبهمة.

ما هي الزيارات الوهمية وكيف تجلب هذه الزيارات نقرات غير شرعية على الاعلانات والتي تسبب ضرر للموقع ويمكن حظر الاعلانات من الظهور ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T22:15:12 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان افضل انواع الزيارات الى المواقع الالكترونية خي الزيارات الحقيقية والتي تتنوع بين زيارات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ومن الروابط الخلفية التي تضعها في المواقع الاخرى.

    بعد ان يبدأ موقعك بالشهرة والظهور وخصوصا ان كانت فكرته او خدمته مختلفة عن انواع المواقع الاخرى فأنه سوف يذكر كثيرا.

    فمثلا لو ذكرنا المنتديات والمواقع المهتمة بتطوير المواقع الالكترونية والاستضافة يكون منتديات ترايدنت احدى المواقع المذكورة فيما لو ذكرنا مواقع سؤال وجواب فيكون كورا بالاضافة الى حسوب ويمكن ان يكون مستقبلا موقعنا سؤال وجواب.

    هذه الشهرة تعطي روابط خلفية لهذه المواقع من مستخدمين اخرين وليس من مدير الموقع الالكتروني ويمكن ان تجلب زيارات ايضا.

    انواع الزيارات الى المواقع الالكترونية نلخصها كالاتي :

    1. الزيارات من محركات البحث مثل جوجل ياهو BING وغيرها.
    2. الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر انستجرام وغيرها.
    3. الزيارات المباشرة من الروابط الخلفية الموجودة في المواقع الاخرى.

    هذه الزيارات جميعها طبيعية وافضلها هي ما يتم تسميته ORGANIC الطبيعية لانها مهما زادت ستكون شرعية 100% اما الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي فهي شرعية ايضا ولكن يمكن التلاعب بها بالاضافة الى الزيارات من الروابط الخلفية للموقع.

    الزيارات الوهمية هي عبارة عن روبوتات يتم ارسالها الى مواقع محددة تسجل في الاحصائيات على انها زيارات ويمكن ان تكشفها محركات البحث لتعرف قيمتها المتدنية واحيانا هذه الروبوتات التي تأتي من مواقع غير اخلاقية او مواقع متدنية مهمتها جمع الاحصائيات تكون بعدد كبير جدا وتتوالى حسب الوقت التي تحددها فمجموعة من هذه الروبوتات تدخل واخرى تخرج.

    هذه الروبوتات ممكن ان تسب نقرات غير شرعية على الاعلانات وخصوصا اعلانات جوجل ادسنس كما ان هناك زيارات وهمية من اشخاص حاسدين او مبغضين بتقصدون الضغط على اعلانات جوجل ادسنس من اجل قيام الشكة بأغلاق حسابك وتجدهم مجموعة من الاشخاص يترددون بأستمرار على الموقع ويدخلون اليه مباشرة وبالتالي يمكن ان يضرك هذا الفعل.

    الزيارات الوهمية يمكن ان تنفعك في ترتيب اليكسا ولكن مصيرها الانقطاع ففائدتها تكون وقتية ثم سرعان ما يعود الموقع الى وضعه وينزل الى ترتيبه الذي يستحقه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة