ما هي الشركات التي توفر ارخص الهواتف الذكية ؟

السؤال

اغلب الشركات الصينية توفر هواتف ذكية بمختلف الاسعار فمنها غالي الثمن واخرى رخيصة ولكن يجب ان نبحث عن المواصفات الجيدة رغم كون الهاتف منخفض الثمن وليس علينا شراؤه لمجرد كونه رخيص.

ما هي افضل الهواتف التي يمكننا شرائها فيما لو كانت ميزانيتنا لا تتعد 200 دولار امريكي ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اغلب الشركات على مستوى العالم توفر الهواتف الذكية باصدارات مختلفة وكل اصدار يحتوي على اكثر من نمط او منتج واحد واغلب الشركات بدأت تدرك انها يجب ان لا تخسر الزبائن متوسطي الدخل المادي من أجل الحصول على اعلى المبيعات على مستوى العالم.

    يتم صناعة هواتف متوسطة المواصفات ولكنها تدعم الجيل الخامس من الاتصالات ومساحة تخزينية اقل من اجل ان تبيعها باسعار جيدة ربما لا تربح منها الكثير ولكن هذه الأرقام تسجل وتحسن سمعة هذه الشركات ومن هذه الشركات التي تقوم بذلك شاومي وهواوي التي تبيع بأسعار مناسبة للمستخدمين.

    حتى الهواتف الرخيصة والتي في الوقت الحالي يجب أن تحتوي على نظام اندرويد 11 يتم المقارنة بين هواتفها لكي يتم الوقوع على الهاتف الافضل ونحن سنوفر لكم مقترحين لهواتف جيدة جدا مواصفاتها ممتازة بأسعار لا تتعدى 250 دولار أمريكي والتي سوف نضعها لكم في الفقرة القادمة.

    الهاتف POCO M3 مساحة التخزين الداخلية تصل فيه الى 64 جيجابايت ولكن لو اردنا ان نحصل على مساحة تخزين قدرها 128 جيجابايت سيكون ذلك من متجر شاومي الرسمي بمبلغ يزيد 20 دولار أي لا يتجاوز المبلغ أكثر من 200 دولار أمريكي بينما الهاتف الذي يعتبر الأفضل وهو POCO X3 NFC سوف لن يتعدى سعره 250 دولار أمريكي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?