ما هي الطرق القديمة الخاصة بشفط البطن ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شفط البطن كان في السابق يستخدم احد التمارين المهمة التي يتم الاعتماد عليها من اجل التخلص من الدهون في هذه المنطقة والتي تتصف بكونها الاكثر عنادا في كل انحاء أو اجزاء الجسم … ما هي افضل طرق شفط البطن التي يمكن اتباعها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-02T17:40:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شنط البطن

    كانت النساء قديما بعد الولادة يربطن رباطا حول البطن وكانت الممثلات في الأفلام يضعن حزاما عريضا عند البطن. ونشير إلى أن تخزينها من الخارج أفضل من عملية ربط من الداخل. وينبغي الحرص على شد البطن باستمرار وهو تمرین سري للتخسيس وتصغير حجم البطن وشد العضلات كما أنه مانع للترهل.

    هذه الطريقة مهمة من اجل تجنب تراكم المياه المخزنة داخل الجسم والتي تساهم بشكل قليل جدا من ناحية وجود فارق في الحجم في هذه المنطقة. علميا لا يوجد دليل على انه هذه الطريقة يمكن ان تشد البطن طبيعيا وانما ستكون وقتية وفقط يمكن اظهار ذلك من خلف الملابس.

    يمكن وصف عملية الشد هذه بأنها وقتية من اجل العمل على تقليل الوزن عبر الرياضة والنظام الغذائي الصحي. هذا سوف يساعد كثيرا على اكتساب الوقت . يمكن ان تساهم هذه العملية في تحفيز المراة او الرجل على الظهور بشكل جميل.

    لكي تشد البطن يجب ان تجرب التمارين الرياضية وتقليل الغذاء بشكل كبير من أجل تنزيل الوزن في كل انحاء الجسم فللرجال الأسبقية في بناء العضلات الطبيعية التي تساهم في تعويض الشحوم من باقي اجزاء الجسم مع تقليل حجم الخصر او البطن. لا يهم هذا الشيء مع النساء فيمكن ان تقوم بتنزيل الوزن في كافة أنحاء جسمها لان هذا يساهم في تحسين صحتها وحركتها وهذا ما نجده كثيرا في العالم الغربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )