ما هي العقوبات اليدوية Manual Penalty من جوجل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العقوبات اليدوية او Manual Penalty من جوجل هي إجراءات يتم اتخاذها من قبل مهندسين في الشركة التي تهتم في مجال محركات البحث ويمكن معرفة ذلك من خلال ادوات مشرفي المواقع.

ما هي الحالات التي يمكن ان يتخذ فيها مهندسي جوجل الاجراء اليدوي Manual Penalty وكيف يمكن تجنب ذلك ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-02T17:46:13+03:00 1 إجابة 20 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-07T16:11:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسباب تؤدي إلى العقوبات اليدوية Manual Penalty في جوجل :

    1. انتهاك حقوق الملكية الفكرية بأنواعها التي سيتم تفصيلها ادناه وهذه التفاصيل يمكن ان تؤدي الى عقاب موقعك من خلال الإجراء اليدوي الذي يتخذه مهندسي وموظفي شركة جوجل.
    2. نشر روابط ضارة او عرض الإعلانات التي تحتوي على الفتحات الاجبارية والتي تعتبر ضارة للمستخدمين كون اغلبها تحتوي على فيروسات.
    3. ادراج روابط تحميل لمنتجات مدفوعة يتم عرضها عندك مجانا.
    4. انتهاك حقوق الفكرية بما فيها سرقة المقالات أو عمل عنوان لموقعك شبيه بأسم موقع كبير.
    5. النشر الكثير لروابط الموقع التي سوف تعرض الصفحات الى عقوبات جوجل.
    6. بيع الحسابات غير الشرعية الخاصة بالتورنت والمواقع الكبيرة مثل نيتفلكس وامازون وايباي وما شابه ذلك.

    أي عقوبة يدوية تظهر لك رسالة توضح تفاصيلها الكاملة في ادوات مشرفي المواقع وتحصل على رابط من ارشادات جوجل سوف تخبرك الأسلوب المتبع في تخطي هذه المشكلة ويمكن ان لا تكون واضحة جدا لانها نصائح نصية ولكن يوجد طرق وحلول من خلال المواقع المتخصصة في هذا المجال وكذلك يوتيوب سواء كانت باللغة العربية أو الانجليزية.

    افضل طريقة للحصول على حل إن لم يكن موجود في اللغة العربية هو كتابة المشكلة في مترجم قوقل والبحث عنها وفتح عدة مواقع في علامات تبويب مختلفة ومنها وجود إمكانية ترجمة المواقع بالكامل من خلال اضافة على جوجل كروم سوف تساعدك كثيرا في تحويل المحتوى الى اللغة العربية والاستفادة منه.

    هناك بعض الحلول التي يمكن ان تعجل منها هو المراسلة مع مهندسي غوغل ويفضل ان تعمل مع الدعم الانجليزية بترجمة الرسالة ايضا وتوضيح سبب المشكلة التي ادت الى اتخاذ الإجراء اليدوي وكيف قمت بحل المشكلة مع اظهار الصفحات المعاقبة التي قمت بعمل تصحيح للمسار كما يريدون.

    هذا سوف يساعدك على تجنب الاخطاء المستقبلية التي تؤدي الى عقاب صفحاتك او الموقع بالكامل وتسيطر على النتائج لانك سوف تكون اقوى فكريا وتقنيا مع امكانية تحسين أسلوبك في العمل على حل المشاكل والمساهة في ابداء النصائح للزوار الذين ربما يكونوا اصحاب مواقع ولكنهم اقل خبرة منك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة