ما هي العلاقة بين سرعة الانترنت وتساقط الثلوج ؟

السؤال

الثلوج يمكن ان تسبب حجب للانترنت وخصوصا المستقبلات التي يمكن ان يتم تغطيتها بالماء المتجمد وبالتالي لا يمكن ان تستوعب الاشارة القادمة اليها اما من الابراج التي تبث الانترنت او الاقمار الصناعية.

ما قيل فوق هو من تخميني ولكن بالنسبة للعلم فما هي وجهة نظره وكيف يمكن ان تتأثر سرعة الانترنت مع تساقط الثلوج ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:13:26 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    تعتبر اليوم الاقمار الصناعة التي بلغ عددها 800 قمر الى الان والتي تسمى ستارلينك منافسة لخدمة ADSL بالاضافة الى الالياف الضوئية ومع اختبارات تم اجرائها في الظروف القياسية التي تتضمن تساقط الثلوج في بعض المناطق التي تتوفر فيها التغطية وجد ان سرعة الانترنت تتراوح بين 75 الى 100 ميجابايت في الثانية الواحدة.

    هذا الرقم يعتبر مميز على الرغم من تساقط الثلوج على الهوائيات والصحون اللاقطة ليدل على نجاح الشركة وحافز اكبر لنشر اقار صناعية لكي تشمل كل العالم وان الاختبار الذي اجري تضمن انخفاض في سرعة الانترنت ولكن الرقم لم يكن بالكبير بعد ان كان يتوقع ان تنعدم الخدمة في ظل هذه الظروف.

    وجد ان سرعة التحميل انخفظت حوالي 25 جيجابايت في الثانية الواحدة بينما سرعة الرقم 12 وانخفاض 27 في PING والذي يعتبر المقياس الحقيقي لمناسبة خط الانترنت في الالعاب على الانترنت ام لا وفي اختبارات اخرى وجد ان الرقم المتناقص اقل من ذلك بكثير.

    في حالات الجو الطبيعية يكون الانترنت من اقمار ستارلينك في ذروته وهو خط الانترنت الافضل في العالم ولكن يجب ان يشمل الارض جميعها من خلال تفعيل اشتراك في كل البلدان العالمية لانهاء احتكار خدمة الانترنت ونمكن استخدامه على عدة اجهزة بالاضافة الى امكانية مراعاة الخصوصية للمستخدمين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )