ما هي العناوين او الرؤوس H1 و H2 وكيف يمكن استخدامها ؟

السؤال

الرؤوس او العناوين واحيانا تسمى الوسوم H1 و H2 مهم جدا تواجدها في كل صفحة بالاضافة الى المقالات ومن اجل استخدامها يجب ان نعرف ما هي وكيف يمكن ان تكون مهمة قبل استخدامها.

ما هي الوسوم او الرؤوس H1 و H2 ؟ وكيف يمكن استخدامها في المقالات والاستفادة من خواصها ؟

تم الحل 1
ali 6 أيام 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    ما هي الترويسة H1 و H2 و H3 و H4 ؟

    هي كلمات أو عبارات احجامها مختلفة عن النص الرئيسي وتكون على الأغلب للعناوين الاساسية والثانوية وكل حسب أهميته ومكانته في الصفحة او المقالة وان استخداماتها في اكثر الاحيان تكون:

    1. الترويسة H1 تستخدم مرة واحدة اما لعنوان الصفحة او عنوان الموضوع في المحتوى وغير محبب تكرار هذه الترويسة لأن تكرارها يجب أن يكون على الأشياء المهمة والأساسية لكل صفحة.
    2. الترويسة H2 تستخدم أكثر من مرة في الصفحة ويجب أن تكون هي المفضلة في العناوين الرئيسية داخل المقال لان الحجم الكبير للخط سوف يعطي اهمية للعناوين الفرعية الاساسية .
    3.   الترويسة H3 هي الاكثر استخداما لأنها خاصة بالعناوين الفرعية التي يجب أن يتم تسليط الضوء عليها ويجب ان يتم اختياره بعد ان يتم كتابة الوسم او الرأس H2 واعتمادها فرعيا.
    4. الرأس H4 هو نفس نوع الخط Bold لذلك يستخدم فقط عندما نريد توضيح كلمة او نص معين داخل المقال وهو لا يختلف أهمية عن الترويسات أعلاه.

    ما مدى أهمية هذه الرؤوس في المقالة ومحركات البحث ؟

    1. تعتبر هذه الترويسات هي هياكل المقال الرئيسية التي تعتبر اهم الكلمات المفتاحية له او تحتوي على الكلمات الرئيسية على الاغلب.
    2. تستخدم من اجل اخبار محركات البحث ان هذه النصوص والعناوين هي بداية لمواضيع فرعية تابعة للكلمة الأساسية في المقال والتي تعتبر عبارات متعلقة بما يتم كتابته.
    3. تجعل المستخدم مرتاح اكثر عند قراءة المنشور او المقال وليس كالجريدة او الخبر الطويل الذي يجعلك تمل لانه لا يحتوي على توقفات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?