ما هي العوامل التي تعتمدها جوجل في تصنيف موقع معين ؟

السؤال

جوجل تعتمد على مجموعة من العوامل تعد هي المقياس لتصنيف موقع معين وزيادة الثقة فيه ورفع كلماته المكتوبة حتى وان كانت المقالات ليست بمستوى منشورات اخرى موجودة على مواقع في الويب.

كيف يمكن معرفة أهم العوامل التي تعتمدها جوجل في زيادة تصنيف وترتيب صفحات موقع معين ؟ من اجل السعي في زيادتها.

تم الحل 1
AdmiN 3 أشهر 2021-06-06T18:04:31+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T17:41:08+03:00

    العوامل التي تعتمدها جوجل في تصنيف موقع معين هي :

    1- التصميم

    التصميم الجميل البسيط في نفس الوقت الذي يظهر المقال وباقي مكونات الصفحة بشكل مميز مع توفر الروابط للمقالات الجديدة والمتعلقة سوف يكون له دور كبير في جذب الزوار وتحويلهم الى جمهور دائم هذا يعني زيادة الوقت الخاص بالبقاء في صفحات الموقع وزيادة عمليات البحث.

    2- سرعة تحميل الصفحات

    سرعة تحميل صفحات الموقع في الوقت الحالي هو اهم الاشياء التي يبحث عنها جوجل ولكن ذلك يجب ان يتضمن صفحات الهواتف الذكية أيضا.

    3- الصفحات المتجاوبة

    التجاوب مهم جدا لان الاجهزة المتصلة بالانترنت في الوقت الحالي مختلفة الابعاد بالنسبة لحجم الشاشة ويجب ان يظهر الموقع لجميعها بشكل مقبول.

    4- عمر النطاق السلطة او الاثورتي وشكل الرابط

    النطاق هو أساس نجاح الموقع فكلما زاد عمر النطاق وكان متخصص بالكلمات الخاصة به مع شكل الروابط للمقالات التي تحتوي على الكلمات المفتاحية زادت سلطة او اثورتي الدومين والصفحات وهي المسؤولة عن تصنيف الكلمات المفتاحية.

    5- المحتوى الجيد

    المحتوى هو الملك كانت ولا زالت جوجل تخبرنا بذلك فلا يوجد مانع ان كان المقال يتكون من 200 كلمة او 3000 المهم انك توفر معلومة جديدة ومميزة ومرتبة بشكل جيد تنفع الزوار.

    6- البيانات المنظمة 

    بيانات الموقع المنظمة هي التي تخص المتغيرات الموجودة في شفرة صفحات الموقع البرمجية وهي التي تدل محركات البحث التخصص الدقيق للموقع فمواقع الاخبار او الفيديو بياناتها المنظمة تختلف عن المقالات ومواقع سؤال وجواب وهكذا.

    7- تجربة المستخدم

    تجربة المستخدم باتت هي التي تصنف الصفحات الخاصة بالموقع لان مدة بقاء الزائر داخل صفحاتك بالاضافة الى دخوله على اكثر من صفحة ومقال يدل على وجود تجربة جيدة للمستخدمين وهذا يجعل محركات البحث ترفع كل محتوى موقعك الى الاعلى لانه يعتبر ذو محتوى مفيد.

    8-  الروابط الخارجية والداخلية
    الروابط الداخلية مهمة لانها تعمل على تقوية الصفحات الداخلية وتسند بعضها البعض الاخر بالاضافة الى اعتبارها دليل للمستخدمين داخل المقال الى انها محتوى متعلق بما تكتب عنه بينما الخارجية هي الاهم في تقييم الصفحات التي تعتبرها محركات البحث العامل المهم الاكثر حظا في تقييم صفحات الموقع الالكتروني الذي تديره وخاصة روابط دوفلو او نوفلو ولكنها تأتي من مواقع كبيرة مثل وسائل التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة