ما هي الفائدة من التعليقات على قناتك في منصة يوتيوب ؟

السؤال

يمكنك الاستفادة من المعلقين داخل يوتيوب سواء كانوا متابعين للقناة أو زوار ولكن على الأرجح المشترك الأكثر تعليقا هو متابع لك ومشترك في آن واحد لهذا يمكنك تحليل تحركاته داخل المنصة.

ما هي الفوائد التي يمكن لأي صاحب قناة أن يستقيها من اجل الحصول على معلومات مهمة لاكثر الاعضاء تعليقا ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-03-28T16:56:00+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T11:08:03+03:00

    الفائدة من وجود التعليقات على الفيديوهات في منصة يوتيوب :

    1. كثرة التعليقات داخل الفيديو ترفع من تقييمه لان خوارزميات يوتيوب تعتمد في احدى نقاطها على وجود التعليقات الكثيرة في الفيديو ليعبر عن اهميته لدى المتابعين.
    2. التعليقات ايضا مختلفة فمنها ترويجية واخرى نقاشية وخاصة تلك التي تحتوي على معلومات مميزة متعلقة في محتوى الفيديو التي سوف تزيد من قوة الكلمات المفتاحية المستخدمة.
    3. يمكن الحصول على المزيد من الأفكار في إنشاء فيديوهات جديدة في القناة خاصة ان كانت في نفس الموضوع الذي يتحدث عنه منشئ المحتوى.يمكن استغلال التعليقات في عرض المميزة منها في بداية الفيديو الجديد والتي تكون موجودة في فيديو سابق.
    4. عندما تجيب عن تعليقات المشتركين سوف تشجعهم على التحاور معك والكتابة بشكل افضل خاصة ان الصفحة في أي منصة لا يتم تقييمها على المحتوى فقط وإنما بشكل كامل.
    5. لا تقلق من التعليقات غير المميزة فعندما تزيد سوف يتم فلترتها عبر خوارزميات اعدتها ادارة يوتيوب ليتم رفع المميزة منها و الأكثر تقييما ويتم اخفاء الباقية ويترك الامر للمستخدم لاظهارها أو قراءة التعليقات الظاهرة فقط.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة