ما هي الفوائد التي يمكنني الحصول عليها من استخدام VPN ؟

السؤال

قد لا تكون خدمات VPN مضرة كثيرا لان فائدتها كبيرة لمن يمتلك الدوافع التي تجعله يستخدمها …. ما هي اهم وابرز الفوائد الخاصة بأستخدام VPN ؟

تم الحل 0
ali شهرين 2021-07-25T18:38:22+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T15:30:45+03:00

    فوائد استخدام vpn هي :

    1- اخفاء كل معلوماتك الخاصة

    معلوماتك التي تخص الجهاز الذي تتصفحه ورقم IP والبلد الذي تقوم به مع عمليات التتبع المتكررة التي تجري لحسابك الذي تتصفح به خاصة عند الدخول المتكرر الى بعض المواقع والمنصات.

    2- التخلص من بيانات التصفح المتراكمة

    احيانا يكون الانترنت المجهز ضعيف بسبب الاختناق في البيانات خاصة عند الدخول الى موقع معين أو استخدام خدمة يتكرر عليها نفس المدى من عنوان IP وان استخدام VPN سوف تسرع كثيرا من نقل البيانات.

    3- تصفح المواقع بسرعة كبيرة

    اغلب المواقع مستضافة في خوادم اما في شرق الارض وغيرها وتعطي الاولوية الى مستخدمي عناوين IP لبلدان قريبة من هذه الخوادم وتستجيب لها بسرعة كبيرة فيمكنك استغلال خدمة VPN لتسريع تصفح المواقع.

    4- فتح المواقع المحجوبة

    هناك مواقع الكترونية محجوبة من التصفح في بلدك اما عبر الخوادم المستضيفة أو عن طريق خدمة الانترنت العامة التي تجهز لك الخدمة فبأستخدام VPN سوف تتمكن من فتح هذه المواقع وتصفحها.

    5- تجنب الرقابة 

    لو كنت احد المسافرين خارج البلد فأن هناك من يراقبك عند الدخول الى وسائل التواصل الاجتماعي عبر شركات الانترنت او حتى استخبارات دولتك والدول الاخرى وان استخدام VPN سوف تجنبك هذه الرقابة.

    6- مشاهدة مباريات رياضية لبلدان لا تسمح لك بالدخول

    خير مثال على ذلك شركة DAZN التي تغطي الملاكمة داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا لا تسمح للبلدان العربية من الولوج الى تطبيقاتها لمشاهدة التغطية الخاصة بهذه المنافسات.

    7- الحصول على منتجات وعروض بأسعار أرخص

    بعض المتاجر الالكترونية تقدم عروض مختلفة لبلدان معينة عن اخرى فيمكنك الدخول الى هذه المتاجر والحصول على العروض من خلال تغيير البلد عبر خدمة VPN .

    8- فتح تطبيقات محادثة مجانية

    هناك بلدان لا تسمح بأستخدام تطبيقات محادثة مجانية معينة فيمكنك عبر VPN استخدام ذه التطبيقات واجراء اتصالات مجانية الى بلدان أو اشخاص اخرين وتتجنب المبالغ العالية للاتصالات التي تتطلب الدفع.

    9- حجب عنوان IP

    لن يستطيع أي موقع أو شخص معين من معرفة البلد الذي تنتمي اليه او خدمة الانترنت التي تستخدمها لانك سوف تحجب عنوان الايبي الذي يعتبر الاهم في معرفة انتمائك الشخصي.

    10- حجب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

    المواقع التي تقوم بتحميل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة سوف لن تتمكن الوصول الى الكمبيوتر او الهاتف الشخصي لانك تفصل بينها عبر خادم خارجي وسيط بينكما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة