ما هي اللغات البرمجية اللازمة لتطوير المواقع الالكترونية ؟

السؤال

لكل مجال على الحاسوب والانترنت لغات برمجية مخصصة للعمل بها من اجل التطوير والمواقع الالكترونية يوجد لغات اساسية ان تم استخدامها فيمكن الوصول الى مستوى متقدم في هذا المجال … ما هي أفضل لغات البرمجةالخاصة بتطوير المواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-13T23:11:13+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T15:21:17+03:00

    أهم اللغات البرمجية التي يحتاجها كل شخص للدخول في تطوير المواقع الالكترونية على الويب :

    1- PHP

    اللغة الاهم التي يتكون منها ملفات الموقع وتظهر نتائج العمليات التي يتم كتابتها بالشفرات المستخدمة في هذه اللغة والتي يتم استخدامها في الملفات التي يترجمها الخادم المستضيف وتقريبا هي من اهم اللغات التي يجب البدء بها لكن يجب عليك تعلم اللغة في النقطة الاخرى قبلها لأنها الاساس.

    2- HTML

    ل عدنا الى اللغة المذكة في النقطة الاولى لوجدت توصية بتعلم HTML اولا لأنها التي تحدد بنية التصميم الخارجي للموقع وكيفية عمل القوالب وتراكبها مع بعضها وتحميلها معا ولكنها ليست كافية لوحدها بل تتطلب اللغات الاخرى المذكورة في هذه الاجابة.

    3- CSS

    هذه اللغة يتم تضمينها داخل الملفات او على شكل ملفات منفردة يتم الحاقها بالتصميم وهي المسؤولة عن ظهور النصوص باحجامها واشكالها والقوائم النقطية فهي لغة الجمال والمقبولية من قبل المستخدمين ولا غنى عنها نهائيا ويجب ان يتم اتقانها لكي تحصل على التصميم الذي تريد.

    4- JavaScript

    انواع الخطوط المختلفة والصناديق التي تحسب عدد الكلمات واغلب الادوات المستخدمةداخل الموقع والاضافات فان جافا سكربت تكون اساسية في كل موقع وتعلمها مهم ولكن كثرة الاكواد بهذه اللغة سوف تسبب ثقل كبير في تحميل صفحات الموقع الالكتروني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة