ما هي المتصفحات غير القادرة على فتح WhatsApp Web ؟

السؤال

يمكنك استعمال واتساب على المتصفحات على اجهزة الحاسوب من اجل تسهيل رفع الملفات ونسخ اشياء بسهولة والكتابة السريعة في الوقت الذي لا يمكنك فعل ذلك احيانا على الهاتف.

ما هي المتصفحات التي يمكن ان يواجه المستخدم فيها صعوبة في الاستعمال وقد لا يفتح معهم WhatsApp Web ؟

تم الحل 0
ali 2020-11-20T19:20:05 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    في حالة كنت تستخدم المتصفح الخاص بشركة مايكروسوفت edge legacy فسوف لن تتمكن من فتح  WhatsApp Web واستخدامه كونك تحتاج احيانا الى عمل مكالمات صوتية او فيديو وهذا المتصفح اصبح غير مدعوم وسوف يتم منعك من استخدامه في العمل على واتساب ويب.

    في هذه الحالة تحتاج الى استخدام متصفحات اخرى محدثة مثل جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا ولكن الافضل في مجال التوافق هو جوجل كروم ويمكنك تحديده كمتصفح افتراضي من اجل عملية الفتح لهذا التطبيق على الويب واجراء عملية المصادقة واستخدامه.

    لكي تقوم بتحديد المتصفح الافتراضي يجب ان تقوم بتنزيل وتثبيت المتصفح الذي تريد ثم الدخول الى التطبيقات الافتراضية على ويندوز 10 ويتم الضغط على متصفح الويب واختر المتصفح الذي تريد جعله خيارك الاول والبدء بأستخدامه من اجل فتح كل المواقع التطبيقات الضرورية.

    شركة فيسبوك هي اول من ابتكرت اسلوب المصادقة على الويب من خلال متصفح واتساب ومن ثم عملت فيسبوك ماسنجر بنفس الطريقة وهذا السر وراء نجاح التطبيقات الخاصة بها التي يمكن استخدامها بوجود الجوال وبهذا يكون من الصعب اخراقها وفتحها بدون اذن اصحابها على الويب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )