ما هي المدة الصحيحة لاستعمال الهاتف الذكي بعد شرائه ؟

السؤال

الهواتف الذكية الجديدة بعد شرائها سوف تعمل لأي مدة تريد ولكن هناك عوامل تجعل المستخدم بحاجة الى تغيير الهاتف الخاص به خلال مدة زمنية معينة لا يستطيع بعدها ضمان جودة العمل في الهاتف كما قبلا .

ما هي المدة الزمنية المطلوبة التي يمكن ان تكون الافضل من حيث استخدام الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    استعمال الهاتف الذكية الفترة اللازمة لاستخدامه قبل استبداله يعتمد على عوامل عديدة اهمها:

    1. عدد التطبيقات والالعاب التي تم تثبيتها على الهاتف.
    2. هل انت من عشاق الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بأرشفتها على الهاتف.
    3. اهتمامك بالتطبيقات الكبيرة الخاصة بالتصميم والمونتاج والحسابات.
    4. المساحة الخاصة بالهاتف ومدى امتلائها ام بقاء جزء حر منها.

     

    من ضمن الاشياء المهمة التي يجب ان تتوفر في الهاتف هي مساحة التخزين الداخلية لكون اهميتها تتمثل بنقاط كثيرة يمكن ذرك اهم هذه النقاط :

    1. كثرة استخدام الهاتف بما يتضمن تطبيقات المحادثة التي تقوم بخزن كل المحتوى داخل التطبيق وبالتالي تصبح مساحتها كبيرة جدا على افتراض انك تريد الاحتفاظ بكل البيانات بدون مسحها.
    2. الالعاب الكبيرة الاستراتيجية مثل بوبجي وشبيهاتها التي يصل حجمها احيانا الى 6 جيجابايت وان وجود اكثر من لعبة من هذا النوع سيسبب امتلاء الذكرة ان كنت تستخدم ذاكرة تخزين داخلية متواضعة.
    3. كثرة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم خزنها على الهاتف وهذه الملفات تكون كبيرة جدا وان اضفت اليها الكتب ستكون الذكرة التي تحتاجها كبيرة جدا.
    4. التقادم الناتج عن كثرة استخدام الهاتف وهل حصلت فيه اعطال ام لا بالاضافة الى سلامة الشاشة والغلاف الخارجي له وامكانية استلام تحديثات النظام.
    5. معدل استهلاك الهاتف الذكي لل فرد يتراوح بين ثلاثة الى اربعة سنوات فأن تجاوزت هذه المدة يجب ان تفكر باقتناء اصدار جديد ومواصفات اعلى.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?