ما هي المنصة Movable Type وهل هي شبيهة بمدونة ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Movable Type هي نوع من انواع المنصات التي تسمح بالتدوين بحيث تتفوق بمزايا عديدة من حيث السيو مقارنة مع ووردبريس ويتم صناعتها من قبل مبرمجين يعتمدون على اسرار كثيرة في مجال الشفرة البرمجية التي يتم تقديمها.

كيف يمكن معرفة انواع المنصات التي تصنف ضمن Movable Type وما هي اوجه الاختلاف مع ووردبريس ؟

تم الحل 0
AdmiN 10 أشهر 2021-02-02T22:20:42+03:00 0 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-14T14:11:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Movable Type هي منصة متقدمة جدا من حيث الامكانيات والتحكم بكيفية ظهور المحتوى وتستعمل على الأغلب في المتاجر الالكترونية التي ترغب أنت في كيفية ترتيب صفحاتها بالأسلوب الذي تريد عن طريق تقديم وتأخير أنواع المحتوى المختلفة من صور , وسوم وتعليقات نصية مع اضافة مقاطع فيديو وتحديد مكانها ضمن الصفحة قبل عملية النشر.

    Movable Type

    حيث تتحكم ان بنوعية المحتوى وتعمل structure data خاصة بك في كل صفحة ترغب في نشرها من اجل تحديدها بالشكل الذي تريد وتعتبر هذه المدونة فريدة من نوعها على مستوى العالم وإحدى أهم أفكار الشهرة التي كانت مبهمة لوقت طويل لحين تم عرضها بمبلغ سنوي يصل الى 500 دولار سنويا.

    يمكنك ترتيب مدونات ووردبريس لكل صفحة على حدة بنوع Schema مختلف عن الاخر بعد تطور الاضافة Yoast Seo ولكن ليست بكفائة Movable Type في العمل ولكن رغم ذلك أكثر المنصات الشهيرة في الوقت الحالي من الناحية العملية والاقتصادية هي ووردبريس ويجري العمل عليها من قبل حوالي نصف اصحاب المواقع تقريبا حول العالم.

    هذه المنصة تم تصميمها وبرمجتها لأغراض عرض المنتجات وتم تطوير WooCommerce من الشركة الام ووردبريس مع وجود قوالب احترافية واسلوب عرض للمقالات ثابتة يمكن ان تغنينا عن هذا النوع من المدونات وتعطينا تصميم مميز وسريع بفضل الاضافات الاحترافية ايضا.

    المسألة تتعلق بالافضلية فأن المصروفات على مدونات ووردبريس من حيث تحسين السرعة والتصميم والسيو بانواعه قد تزيد عن 500 دولار ولكن لمرة واحدة بدون اجرة الاستضافة ويمكن القول انها المفضلة لجميع المستخدمين حول العالم لان وجودها يبعث على الطمأنينة من حيث التحديثات وتوفر ما يريد المستخدم من قوالب واضافات.

    بينما المنصة موفابل فهي مبهمة ويمكن ان يعرفها فئة قليلة من الناس لهذا تكون غير مفضلة رغم الامكانيات الكبيرة فيها التي يمكن ان تغنيك عن قوالب واضافات كثيرة ولكن لا يوجد ضمان انك سوف تحصل على ما تريد من خلال صرف الاموال الكبير الذي تقوم به في حين يمكنك القيام بنفس الاشياء على ووردبريس والكثير من المنصات المشابهة الاخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة