ما هي المنفعة التي يضيفها CDN الى منصة ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من المفترض ان خدمة CDN تضيف فائدة الى مدونة ووردبريس التي تديرها … ما هي أبرز وأفضل المنافع المهمة التي يمكن الحصول عليها عبر الاشتراك في خدمة CDN وربطها مع ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-06-18T22:12:03+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-22T20:32:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة CDN تضيف منفعة كبيرة الى مدونات ووردبريس كونها يجب ان تكون فعالة في المدونة التي يعتبر مديرها طموح ويرغب في الحصول على العلامة الكاملة من حيث السرعة والحماية وهذين العاملين يتلخصان بمجموعة من الاجراءات التي تتحذها شبكة توصيل المحتوى للحصول على نتائج مرضية.

    الحماية التي توفرها شبكات توصيل المحتوى هي منع تسجيلات الدخول غير المرغوب فيها داخل المدونة بالاضافة الى حماية بعض الملفات المهمة التي يجري الهجوم عليها عبر مسارات خاصة يؤدي الى اضعاف تحميل صفحات الموقع والتأثير على السيرفر المستضيف وهجمات DDoS نادرة الحدوث عبر جدار ناري يتم التحكم بكل القوانين الموضوعة فيه ويمكنك التعديل عليها أو ابقاءها افتراضية.

    سرعة المدونة تأتي من الخوادم التي تضيف ملفات موقعك في نسخة مخبأة ومضعوطة داخلها موزعة في كل بقاع العالم وفتح أقرب سيرفر الى الشخص الذي يتصفح موقعك وان توقف احدها يتم التحويل على الخادم الاخر وبالتالي سوف تضمن الديمومة على الانترنت طوال مدة الاشتراك في شبكة توصيل المحتوى.

    اضافات الكاش تعتمد على خدمة CDN كثيرا في عمل تكامل كبير من اجل تسريع تحميل صفحات الموقع مهما كان نوعها عبر الضغط المضاعف للخادم والسيرفرات السحابية كما ان هذه السيرفرات تعمل على البروتوكول ذو الاصدار HTTP /2 فان لم تدعمه انت سيكون مدعوم في الخوام السحابية وسوف تستفيد منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة