ما هي المواقع التي اصبحت غير موثوقة في تحميل البرامج ؟

السؤال

هناك مواقع كثيرة حول العالم اصبحت غير موثوقة من ناحية تحميل برامج الحاسوب وتم التحذير منها اكثر من مرة من قبل خبراء التقنية في حين انها كانت الاولى في العالم فيما يخص مجالها.

ما هي المواقع التي يجب الحذر منها اثناء تحميل برامج جهاز الكمبيوتر وما السبب الذي يجعلني اتجنبها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T15:22:29 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في الوقت الحالي فأن نظام الحماية اصبح متبادل بين المنصات الكبرى واصحاب الهواتف الذكية واجهزة الحاسوب اي ان المنصة التي تحتوي على الخدمات التي يريد المستخدم استعمالها تقوم بفحص المنتجات الخاصة بها من ملفات وبرامج.

    المستخدم بدوره يقوم بفحص هذه الملفات وبالتالي فأن الحماية المزدوجة وف تسهل الامان لدى جميع الاطراف وهناك اشخاص قد يعتمدون على المواقع الكبيرة في تأمين هذه الملفات وبالتالي يمكن ان لا يكون قد قام بتثبيت برنامج مكافح فيروسات.

    عندما يقوم بتحميل ملف او برنامج مدمج معه برمجية خبيثة سوف يؤدي ذلك الى سرقة بياناته وبالتالي سوف تقل ثقته بمواقع كبيرة كانت تقدم خدمات مميزة وخصوصا في عالم البرامج والقيام بعملية التحميل منها والصيت الكبير او السمعة التي تحظى بها.

    من ضمن المواقع التي كانت لها صدى كبير ويدخلها ملايين الأشخاص حول العالم للحصول على البرامج أصبحت في الوقت الحالي غير موثوقة وبعض البرامج التي تقدمها تحتوي على فيروسات وبهذا يتوجب علينا التنبيه منها وهي :

    1. مواقع تحميل التورنت بأنواعها.
    2. CNET Download
    3. Softonic
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )