ما هي الهواتف التي تستخدم المعالج Snapdragon 875 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية كثيرة حول العالم ومن ضمن القطع المادية الصلبة يكون المعالج ونوعه مهم جدا للحصول على تشغيل سليم للهاتف مع سرعة مميزة وقراءة البيانات داخل الهاتف وخصوصا التطبيقات الكبيرة.

ما هي الهواتف التي يمكن ان تستخدم المعالج المتطور Qualcomm Snapdragon 875 والتي يمكن الحصول عليها ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T14:42:48+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T09:31:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    يعتبر المعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 875 هو الافضل في الهواتف الذكية وان وجوده داخل اي هاتف يعني السرعة في العمل وقراءة البيانات مما يجعل من الجهاز مميز جدا وهذه الشركة ابدعت في تجهيز اغلب الشركات حول العالم بهذا النوع من المعالجات التي تنافس كل الشركات العالمية.

    المعالج Qualcomm Snapdragon 875 يمكن ان نقول عنه هو كما intel في جهاز الحاسوب ايضا يختلف من قطعة او شريحة الى اخرى حسب المواصفات المتوفرة في الجهاز لهذا فيعتبر الجيل الافضل للهواتف هي التي تحتوي هذه الشريحة المهمة التي سوف تكون سريعة جدا في العمل.

    كما نعلم ان المعالج يجب ان يتوافق مع ذاكرة كبيرة وذاكرة وصول عشوائي عالية لكي يكون العمل معا بشكل سريع وامكانية تحمل الضغوط والاحمال المسلطة على الجهاز لهذا سيكون هذا المعالج هو المفتاح من اجل اختيار الهاتف الافضل وحسب الشركة التي تفضلها.

    اتصالات الجيل الخامس التي انتشرت في اغلب بلدان العالم تعتمد على جيل المعالجات المستخدمة في الهواتف وهذا يجعل شركة هواوي غير موجودة ضمن مجموعة الهواتف المدرجة ادناه بسبب المشاكل مع الولايات المتحدة الامريكية ورفع الدعاوى القضائية وحق النقض او كما نسميها لعبة القط والفأر واهم هذه الهواتف التي تحتوي على معالجات Qualcomm Snapdragon 875 التي سيتم اطلاقها في العام القادم هي :

    1. هاتف غالاكسي S21
    2. Xiaomi Mi 11
    3. OnePlus 9
    4. Oppo و realme و Vivoو LG 
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة