ما هي الهواتف المناسبة من حيث السعر لعام 2020 ؟

السؤال

ليس جميع عشاق الهواتف الذكية يبحثون عن اجهزة بمواصفات عالية جدا لان العامل المالي عند الكثير يقف حائل ضد الحصول على هواتف بمواصفات عالية جدا ولهذا يتم البحث عن هواتف او جوالات بمواصفات متوسطة ولكنها رخيصة الثمن.

ما هي افضل الهواتف التي يعتبر ثمنها رخيص ويمكن الحصول عليها اعتمادا على ميزانية متوسطة للفرد ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T21:18:57 1 اجابة 9 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ليست فقط هواتف مناسبة من حيث السعر بل من حيث الاداء يمكنك الحصول عليها بأجهزة رخيصة ومميزة واغلب هذه الهواتف من شركات صينية مصنعة ولكنها تضاهي الشركات الكورية والامريكية من حيث المواصفات.

    فالشاشة التي تحتويها هذه الجوالات مناسبة للعمل عليها والمعالجات جيدة ولكن بالتأكيد ليست متطورة كما في اجهزة الهاتف الذكي غالية الثمن ذات المواصفات العالية جدا واغلب هذه الهواتف تكون ذات ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين دائمية 128 جيجا بايت اي يمكنك العمل على اجهزة متطورة جدا ولكن بسبب وجود اجهزة ذات مواصفات اعلى يتم وصفها بالمتوسطة.

    AnTuTu المسؤولة عن تصنيف الهواتف الذكية وضعت افضل عشرة هواتف يمكن شرائها بأسعار مناسبة من المتاجر وبالتأكيد عندما تذهب الى اي متجر في العالم وليكن متجر مختص بالهواتف الذكية في بلدك ستجد هواتف ذكية يتراوح سعرها بين 1500 دولار امريكي وتجد ايضا هواتف سعرها 100 دولار او اكثر بقليل وجميعها ذات اصدارات حديثة.

    هواتف ذكية بأسعار مناسبة

    هذا يعود الى المواصفات التي تحملها ونوعية كاميرا التصوير والشاشة ونوعية نظام اندرويد وانا لا اتحدث هنا عن IOS لان هواتف شركة ابل معروفة الاسعار وان الاصدارات الحديثة منها غالية الثمن واسعارها شبه ثابتة.

    لكن الشركات الصينية تنتج هواتف بمواصفات مختلفة لكي تراعي الميزانيات المختلفة للمستخدمين وبالتالي تقوم بتحقيق مبيعات اكبر وهذا سر نجاحها ورغبة المستخدمين بشراء المنتوجات الصينية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة