ما هي اليات انشاء قناة على يوتيوب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تستطيع ان تقوم بأشهار علامتك التجارية على يوتيوب والربح منها وجلب الجمهور اليها حتى وان كنت لا تريد الربح من يوتيوب مباشرة … ما هي اسباب واليات انشاء الحساب على يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-18T15:02:11+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T20:54:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليات انشاء قناة على يوتيوب هي :

    1- تقديم محتوى مميز

    بسبب المحتوى الخاطئ او الهابط في منصة يوتيوب والناتج عن الاخطاء العلمية وحتى الاعلامية لان الجميع يستطيع نشر محتوى فتجد ان هناك مسؤولية ملقاة على عاتقك بتصحيح المفاهيم امام المشاهدين . يمكن ان يكون البعض حريص على انشاء محتوى عربي علمي أو ادبي وحتى ديني فأنشاء المحتوى امر مهم ويستحق انشاء قناة على يوتيوب.

    2- اعلانات جوجل ادسنس

    عند انشاء محتوى مهما كان نوعه وبعد حصولك على 1000 مشترك وتم مشاهدة محتواك على يوتيوب بقدر كبير تجاوز 4000 ساعة فانت في هذه اللحظة اصبحت منشئ محتوى ؤسميا لدى يوتيوب وتستطيع عرض اعلانات جوجل ادسنس والربح من المحتوى الذي تقدمه وهذا يساعدك اكثر على انشاء محتوى اكبر وافضل للربح اكثر.

    3- التسويق بالعمولة

    بالاضافة الى اعلانات جوجل ادسنس التي ضمنها الكثير من منشئي المحتوى يمكنهم زيادة الدخل عبر عل مراجعات لمنتجات يمكنه وضع رابط الاحالة للربح من التسويق بالعمولة وقد تكون هذه المنتجات كهربائية أو تكنولوجية وحتى الرقمية منها مثل شركات الاستضافة او الخدمات المميزة الموجودة على الانترنت.

    4- الاعلان عن أي شركة تجارية

    عندما تصبح مدير قناة مشهورة على يوتيوب فانت منشئ محتوى ناجح لهذا ستكون هدف امام الشركات التجارية للاعلان لهم عن منتجات وخدمات يتم تقديمها عبر مقاطع فيديو تنشئها وتنشرها داخل يوتيوب للحصول على المزيد من المبيعات وهذا ايضا يعتبر دخل اضافي يمكنك تحقيقه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة