ما هي الية عمل تطبيقات او برامج VPN مع المستخدمين ؟

السؤال

نحن نعلم ان استخدام VPN سوف يوفر لك الخصوصية وتتصفح وكانك من بلد اخر وتخدع محركات البحث والمواقع التي تنشر وتستقبل الاحصائيات … ما هي الية العمل على خدمة VPN ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:36:08+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T15:42:36+03:00

    كيفية عمل خدمة VPN :

    عند استخدام خدمة VPN التي تكون عبر برنامج أو تطبيق وحتى اضافة على المتصفح فبمجرد الاتصال واختيار الدولة سيتم اخفاء رقم IP الخاص بك وتوجيهه عبر خادم في مكان اخر مستضاف لدى جهة اخرى فتظهر بيانات هذا الخادم بدلا من بياناتك الشخصية التي تتصفح بها.

    القصد من ذلك عندما تدخل الى أي موقع أو تطبيق فان بيانات الخادم الافتراضي الذي اتصلت به عبر خدمة VPN ستصبح هي بياناتك التي تعرض الى الاحصائيات التي تجمعها هذه المواقع فتسجلك زائر تتبع بلد معين وتعيش في مكان بعيد عن المنطقة التي تسكن وتتصفح فيها ويتم خداع هذه المواقع والاحصائيات التي تجمعها.

    نزودي خدمة الانترنت التي تستخدمها ISP عند استخدام VPN سوف لن تتمكن من معرفة أي المواقع التي تتعامل معها سواء التي تدخل اليها او تسجل الدخول فيها لفترات مختلفة من الزمن بالتالي سوف تضيع كل ملامح نشاطك داخليا وخارجيا لا مزود الخدمة يعرف عنك شيء ولا المواقع التي تزورها سوف تميزك.

    البيانات الاصلية التي تعبر عنك سوف تكون مشفرة بالكامل وضائعة لكلا الطرفين المزودين والمواقع التي تمت زيارتها ولا تعرف عنها شيء الا الشركة التي تزودك بالخدمة سواء كانت مجانية او مدقوغة ولكن للمدفوعة ميزات افضل من حيث اخراج عضويتك التي تستخدمها من المتابعة وجمع المعلومات من قبل الشركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة