ما هي انواع الاعلانات على موقع انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان يتم تجربة انواع مختلفة من ظهور الاعلانات الخاصة بك على موقع انستقرام من اجل تحقيق مبيعات اكثر وان السلع او المنتجات تحقق انتشار على نطاق واسع.

ما هي انواع الاعلانات المتوفرة على منصة انستقرام وايها افضل طبقا للخبرة الخاصة بكم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T21:56:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بالنسبة للحسابات المؤثرة على انستقرام التي تمتلك عدد كبير من المتابعين ان تعلن لنفسها او منتجات يمكنها بيعها والترويج لها والربح منها او بمقابل مادي ويوجد اربعة انواع من الاعلانات وهي :

    1. يمكن استخدام الصور الاعتيادية التي يرفعها كل مستخدم على انستقرام مثل الصور الافقية او المربعة بدقة 1080 × 1،080 بكسل وتكون امتداداتها اما jpg او png وتكون الكتابة فيها واضحةوهي تروج لحساب او منتج او اي ما يتضمنه هذا الاعلان على الحسابات والصفحات الشهيرة داخل انستقرام.
    2. انستقرام تسمح برفع مقطع فيديو يصل حجمه حتى 4 جيجابايت اعتيادي او مربع ولكن المدة الزمنية لا تتعدي دقيقة واحدة وتحتوي على الاعلان الترويجي بالطريقة المتبعة لتصميم مقاطع الفيديو التي تتوفر على المنصة بمجموعة صور او مقطع فيديو قصير يمكن اعتماده داخل الموقع.
    3. Carousel Ads وهي مجموعة من الصور يصل عددها ال عشرة صور توجد نقاط اسفل اول صورة وعند الضغط عليها او الضغط على المؤشر يتم تقليب الصور واستعراضها وهذا النوع من الاعلانات مهم جدا لانه في الحقيقة يعتبر اكثر من اعلان في منشور واحد ولكنه مركب.
    4. القصة story ad تتكون من خليط من مقاطع الفيديو التي يسمح بها بحجم يصل الى 4 جيجابايت ولكن الزمن يجب ان لا يتجاوز 60 ثانية مع صور بدقة  1080 × 1920 ويجب ان لا يتجاوز حجم الصورة الواحدة 30 ميجابايت ويتم الضغط بالمؤشر او بالاصبع من اجل تدويرها لحين الوصول الى نهاية القصة ويكن ان تتضمن اكثر من اعلان واحد داخل القصة واحدة وهي الاشهر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة