ما هي انواع الخطط التي تقدمها شركات الاستضافة ؟

السؤال

الشركات التي تقوم بأستضافة المواقع الالكترونية سواء كانت كبرى او صغرة عربية او اجنبية لها خطط محددة ويمكن معرفة الشركة او الموقع له دور او مناسب لحجز استضافة منه من خلال الخطط.

ما هي اهم انواع الخطط الخاصة بشركات الاستضافة وهل يمكن الحصول على نصيحة منهم لاختيار الاستضافة المناسبة لي ؟

تم الحل 7
ali 2020-11-07T09:20:51 1 إجابة 14 مشاهدات 8

إجابة ( 1 )

  1. خطط الاستضافة منوعة وتعتمد الخطة على نوع الموقع وعدد الزوار المقرر دخولهم بشكل يومي او شهري وكمية البيانات المستهلكة ونوع المنصة المثبتة على هذه الخدمة من ناحية تسليطها احمال على الخادم المستضيف او ان الاحمال المسلطة قليلة.

    انواع خطط الاستضافة الشهيرة في كل الشركات المحلية والعالمية هي :

    1. الاستضافة المشتركة التي تكون على اقسام حسب الخطة المناسبة لصاحب الموقع وكل خطة تختلف من حيث مساحة القرص الصلب والعروض التي تقدمها الشركة من ناحية نطاق مجاني وخدمة ssl وعدد المواقع التي يمكن تثبيتها عل هذه الخطة.
    2. استضافة الموزعين حيث يمكنك الحصول على reseller ومن يمكن توزيع استضافة بنفسك ولهذا النوع من خدمات الاستضافة ايضا خطط تعتمد على المواصفات وعدد المواقع التي يمكن وضعها في الخطة بالاضافة الى كمية نقل البيانات ومساحة القرص الصلب وباقي العروض.
    3. الخوادم الافتراضية وهي مناسبة للمواقع التي تحتوي على عدد متوسط من الزوار بشكل يومي من اجل استيعاب الضغط من الاستعلامات الناتجة من عمليات التصفح التي تتطلب تشغيل اكواد في صفحات الموقع تقوم احيانا يجلب بيانات من القاعدة.
    4. الخوادم الثابتة وتكون قوية جدا وتستوعب عدد كبير من الزوار وتستوعب ضغط عالي جدا ولكن ليس الى ما لا نهاية حيث ان الخادم يمكن ان يستوعب الى حد معين وعندما يتم تجاوز هذا الحد يتطلب منك خادم ذو مواصفات اعلى من ناحية الذاكرة العشوائية والمعالج ومساحة التخزين وكمية البيانات المنقولة وغيرها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )