ما هي انواع المواقع الالكترونية من حيث التصميم ؟

السؤال

المواقع الالكترونية من حيث تصميم الواجهة الخاصة بها تختلف من موقع الى اخر استنادا الى الغرض الذي يريده المدير منها وكيفية ظهورها الى الزوار … ما هي انواع المواقع الالكترونية من حيث التصميم ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-13T21:43:12+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T20:57:24+03:00

    أنواع المواقع الالكترونية تبعا الى طريقة تصميمها كالاتي :

    1- مواقع صفحاتها ثابتة في التنسيق والحجم

    المواقع التي تكون صفحاتها ثابتة هي التي يتم تصميمها نسبة الى مستخدمي اجهزة الحاسوب أي الدخول اليها من سطح المكتوب يعرضها بشكل مميز ولكنها غير مناسبة للجوال وهذه المواقع تقريبا بدات تميل الى الانقراض لانها سوف لن تحصل على ثقة محركات البحث مهما كان نوعها.

    2- مواقع تتغير صفحاتها من حيث التنسيق أي الشكل والحجم

    يمكن ان تتغير احجام المواقع نسبة الى اختلاف احجام الشاشات ولكن التنسيق ربما يبقى كما هو وهذه المواقع أيضا سوف تنقرض بمرور الزمن وهي موجودة الى الان وخالية من التنسيق تقريبا او ان التنسيق الخاص بها بدائي مع تطور لغات البرمجة على الويب وكيفية تنسيق الاكواد البرمجية.

    3- مواقع متجاوبة او متناسقة

    هذه المواقع هي التي تعمل في الوقت الحالي في اغلب المواقع ولكنها ايضا تعاني من سرعة تحميل الصفحات على الجوال ويجب تطويرها والتلاعب باكوادها واختيار استضافة مميزة لكي تحصل على ثقة جوجل وباقي محركات البحث وتستقبل المزيد من الزوار خاصة ان لم تظهر لك مشاكل LCP و CLS.

    ملاحظة : بالنسبة للمطلحات LCP و CLS يمكنك البحث عنها في موقع سؤال وجواب لمعرفة أسباب هذه المشاكل وطريقة حلها للحصول على تصفح سريع.

    اما انواع المواقع نسبة الى طريقة التعامل معها ونوع المحتوى سوف ندرجه لكم في اجابة قادمة على سؤال يمكن طرحه في المستقبل لو اردتم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة