ما هي انواع حسابات جوجل ادسنس التي يتم الاشتراك بها ؟

السؤال

حسابات ادسنس يمكن ان تكون مختلفة من منصة وطبيعتها الى اخرى فنحن نظن ان جميعها ترتبط على حساب واحد ولكن الايام اثبتت اننا مخطئين وان الخبراء يعرفون الفرق بين انواع هذه الحسابات.

ما هي انواع حسابات جوجل ادسنس وكيف يمكن التفريق بين كل نوع حسب المنصة المستخدمة على الانترنت ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T18:43:14 1 اجابة 31 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. جوجل ادسنس الشركة الوحيدة التي وفرت وظائف للمبدعين من مختلف بلدان العالم وهذه الوظائف تعتمد على مجهودك في شهرة موقع الكتروني او قناة على يوتيوب وحتى المساهمة مع كاتبين اخرين في موقع متعدد الكاتبين بالاضافة الى امكانية تطوير ونشر التطبيقات والتي يمكن ربح الاموال من خلالها.

    انواع حسابات جوجل ادسنس الرئيسية التي سوف نضعها لكم ادناه تعتبر هي الاهم ويوجد فيها تفريعات ولكن من يعرف الطريقة الصحيحة للعمل بها سوف يكون قد قطع شوطا طويلا في العمل عليها وهي :

    1. حساب جوجل ادسنس للناشرين العادي.
    2. حساب ادسنس المستضاف او Youtube Host.
    3. حساب ADMOB للمطورين واصحاب تطبيقات الهواتف الذكية.

    بالنسبة لحساب ادسنس الناشرين يتطلب ان تمتلك موقع الكتروني له نطاق او دومين مدفوع ويحتوي على محتوى مناسب للعمل به من ناحية تطبيق وموافقة شروط جوجل ادسنس لكي يتم قبول مدير الموقع في هذا الحساب الذي يعتبر مناسب للعمل في اكثر من مجال وهو الذي يطمح اليه اغلب الراغبين بالربح من اعلانات جوجل دون غيره من انواع الحسابات.

    حساب ادسنس المستضاف يتم التسجيل فيه من خلال موقع وسيط مثلا يوتيوب او بلوجر وحتى مواقع اخرى تعتمد على مجال مشاركة ارباح ادسنس حيث يتم الاستفادة من الثقة الممنوحة من جوجل لهذه المنصات العملاقة وقبول الناشرين فيها ولن سوف يكون خاص لهذه المواقع التي احالت المستخدم من خلالها فقط اي المواقع التي تم التسجيل بواسطتها عن طريق نظام يشبه الاحالة.

    حساب ADMOB وهو مختصر كلمة اعلانات الهاتف الذكي او الجوال موبايل والتي يمكن الاستفادة منها من قبل اصحاب التطبيقات ومطورين هذه البرمجيات الذين يقومون برفعها على متجر ابل او جوجل ويتم تحميلها من قبل اصحاب الهواتف وتظهر الاعلانات داخل هذه التطبيقات ويتم الربح منها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة