ما هي اهمية التسويق الالكتروني في مجال العمل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الشركات التجارية سواء كانت منتجة او مستوردة للبضائع والسلع والتي تقوم بالتسويق من خلال متاجرها على ارض الواقع او الوكلاء تحتاج ايضا للتسويق الالكتروني لانه الاسرع انتشارا.

ما هي الاهمية التي تحصل عليها الشركات التجارية من التسويق الالكتروني والاستفادة منه في مجال العمل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-09T18:25:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التسويق الالكتروني اهمية كبيرة في سوق العمل والمنافسة عل بيع المنتجات في وقت قياسي واكتساب الجمهور الوفي المستهلك للسلع التي تقدمها العلامة التجارية وان اهمية التسويق في سوق العمل هي :

    1. يتم نشر جديد المنتجات في اوقات يجب ان يكون الجمهور المستهدف في قمة نشاطه فلا يمكن النشر مثلا في الصباح الباكر وانما يتم اختيار الأوقات التي يدخل فيها اغلب المستخدمين الى الإنترنت ويتصفحون لعلهم يجدون المنتج الخاص بك وانت سوف تجعله ظاهر امامهم لكي تحصل على اتفاق بيع بين طرفك وطرفهم وتتم العملية بنجاح.
    2. لا يكفي ان تقوم بالعمل على متجرك في مدينة او منطقة معينة بدون ان تتوسع ويسمع بك كل من يسكن في المدينة التي تتواجد فيها حتى لو كانو يسكنون في رقعة جغرافية بعيدة نوعا ما لان هناك خدمات توصيل يمكن ان تنتفع منها في الحصول على منفعة متبادلة للطرف البائع والساق والطرف المشتري.
    3. التسويق بالأساليب التقليدية غير مجدي لانك ستكون غير معروف في السوق وتحتاج الى سنوات لمعرفة ان هناك متجرر متخصص ببيع نوع معين من البضائع او المنتجات يمكن الوصول اليه في حين ان التسويق الالكتروني يحقق انتشار واسع تستطيع من خلاله ان تكسب قاعدة جماهيرية واسعة.
    4. مجموعة المتسوقين سوف يدلون بارائهم من خلال التعليقات او الرسائل وحتى الاتصال والمراسلة عبر التطبيقات وهذا يساعدك في معرفة طريقة تفكيرهم وسلوكهم من اجل اعتماد الأسلوب الذي يرضي الجميع في عملك.
    5. التسويق الالكتروني يزيد من نتائج الارباح وبيع المنتجات وهذا يساهم في توسيع عملك من خلال عمل تعديلات على الخطط الخاصة بك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة