ما هي اهمية الكلمات الدلالية في المنشورات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العلامات الوصفية او الكلمات الدلالية لم يعر جوجل اهتمام كبير بها في الوقت الحالي ولكنها لا زالت مهمة وقيد الاستخدام في اغلب المواقع التي تنشر كل ما هو جديد على الانترنت.

هل يوجد استخدام اخر للكلمات الدلالية ما عدا كونها تحتوي على كلمات رئيسية مفتاحية متعلقة بالموضوع ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-16T22:28:18+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-24T23:30:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهمية الكلمات الدلالية meta tags في المقالات

    1. الكلمات الدلالية كانت في السابق من اهم عوامل السيو ولكنها في يومنا الحالي غير مكترث لها من قبل محركات البحث وخاصة جوجل لان مدراء المواقع استغلوا هذه الميزة من اجل حشو الكلمات.
    2. اغلب اضافات السيو في ووردبريس وغيرها الغت الاهتمام بهذه الكلمات ولكنها ابقت عليها في المقالات لاسباب اخرى سوف تردكم في النقطة التالية.
    3. اصبح استخدام الكلمات الدلالية من اجل التصنيف فقط حيث يمكن الاكتفاء بمجموعة معينة من الاقسام في كل موقع واستغلال هذه الكلمات تصنيفات ثانوية لكلمات مفتاحية كثيرة.
    4. يتم جمع اغلب المواضيع المتعلقة ببعضها من خلال الكلمات الدلالية كما نشاهد في هذا السؤال عندما ننظر الى الكلمة سيو ويمكن الضغط عليها لتظهر لك كل الاسئلة المتعلقة في هذا المجال.
    5. الكلمات الدلالية سريعة الارشفة يمكن وضع وصف خاص بها من اجل تعزيز ظهورها في محركات البحث وان لم تظهر في النتائج الاولى ولكنها سوف تكون عامل مهم في تقنية المقالات المنضوية تحتها.
    6. لا يفضل كتابة الكلمات الدلالية عشوائيا وانما يجب حسابها بدقة وعدم الاكثار منها وانما استخدامها في الحصول على تصنيف للكلمات المفتاحية المهة ولا يفضل كتابة اكثر من ثلاثة كلمات في كل مقال.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة