ما هي اهمية Crawler العنكبوت او الزاحف في محركات البحث ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Crawler العنكبوت او الزاحف القادم من محركات البحث والمنصات الاحصائية الاخرى له اهمية كبيرة لانه يعمل على تحديث اخر الاحصائيات في الموقع وفهرسة الصفحات التي قمت بأضافتها وكتابتها منذ وقت قصير.

كيف يمكن عمل تسهيل للزاحف او Crawler من اجل شهرة الموقع والحصول على مزيد من الزوار ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-01T21:41:24+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-09T11:47:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Crawler له عدة معاني عربيا فيمكن ترجمته الى الزاحف أو الروبوت وحتى العنكبوت الذي يدخل إلى الموقع ويقوم بفهرسة الصفحات الجديدة وملاحظة التحديثات الأخيرة على الصفحات ان كنت قد عملت بعض الاضافات او التحديثات على المقالات والصفحات الثابتة وهو مهم جدا لكي يتم تقييم صفحاتك في نتائج البحث.

    ترتيب الصفحات في نتائج بحث جوجل يحتاج الى تهيئة الموقع جيدا لمحركات البحث روابط خارجية مميزة مع استهداف الكلمات والعبارات المفتاحية وتحديث المحتوى بما يتلائم مع متطلبات جوجل وباقي محركات البحث لكي تدخل الزواحف او العناكب وتعطيك التصنيف المتقدم.

    الحصول عل تصنيف او مركز متقدم في نتائج عمليات البحث يعتمد على كثافة الكلمات المفتاحية المقبولة في العناوين المقالات مع عدد الصفحات المفهرسة التي تتكلم عن هذا الشيء في جوجل وغيره وكل هذا سوف يؤدي الى اعتبار مدونتك المتخصصة الاولى في هذه الكلمة لو فهمت الاستراتيجيات الخاصة بالسيو .

    استراتيجيات seo بعضها مبهم والكثير منها مكشوف فما كشف منه يمكن ان يكن Domain Authority وتأثيره على قوة صفحات الموقع التصميم الجيد للموقع الروابط الخارجية ذات القيمة الكبيرة المحتوى المميز وسرعة تحميل صفحات الموقع وكل ما يتعلق في مواقع الاختيار كما في تحليل سيو الموجود في ترويسة موقع سؤال وجواب.

    ما لا نفهمه او خفي علينا من هذه الاستراتيجيات يمكن ان نتجاهله بشرط أن لا نتجاوز إرشادات بعض الاضافات مثل Yoast Seo التي يجب العمل وفق الإرشادات التي تقدمها لنا ولا يهم ان كانت مجانية او مدفوعة فالمهم هو الحصول على النقاط الكاملة عند كتابة المقالات حتى ان قمنا بعملية اضافة أو تعديل لهذه المواضيع يجب ان نلتزم بالاخطاء التي تظهر لنا ونعمل على تصحيحها.

    كلما زادت هذه الأخطاء في الموقع او المقالات سوف تجنب الزاحف من الدخول الى الموقع وإن تحديث هذه الاضافة مؤخرا له وقع مميز كونها عندما يحدث تضارب مع احدى البرمجيات الاخرى سوف تظهر لك تنبيه داخل لوحة التحكم تخبرك ان الزاحف أو الروبوتات لن تتمكن من الدخول الى موقعك وفهرسة صفحاتك وهذا كفيل بأن يجعلك تدخل الى لوحة التحكم وتقوم بالاجراءات اللازمة من اجل السماح للعناكب ان تدخل لفهرسة الصفحات مرة أخرى.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة