ما هي اهم النقاط الواجب اتباعها لاختيار عروض CPA ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات CPA نسبة العروض فيها عالية جدا ولكن هناك البعض منها لا تقدم الفائدة الكبيرة لدينا اذ يجب ان لا نتبع كل عرض امامنا وانما ينبفي تحليلها واختيار الانسب لنا.

ما هي اهم النقاط الواجب اتباعها او الالتزام بها لكي نميز عروض CPA الافضل والتي يمكن على اثرها اختيار العروض المناسبة ؟

تم الحل 1
ali 2021-09-14T17:51:38+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T21:23:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم النقاط الواجب اتباعها للحصول على عروض CPA مناسبة هي :

    1- PPS

    الدفع مقابل كل عملية بيع Pay Per Sale وتعتبر هذه العملية صعبة نوعا ما الا للمتمرسين في مجال التسويق أو البيع بالعمولة ويعتبر هذا النوع من العروض او النقاط المهمة كثيرة الارباح ولكن المسوق او الناشر يجب ان يتبع اساليب اقناع صعبة إما بالاعتماد على الاعلانات الجاهزة للشركة او يصمم الاعلان الخاص بها بنفسه .

    2- PPL

    هذا الأسلوب يشمل الدفع مقابل كل عميل محتمل وتسمى Pay Per Lead وتعتبر من اساليب التسويق الرائجة التي يمكن اقناع الاشخاص بالتسجيل في شركات او ادوات وحتى مواقع محددة من اجل جذبهم للدفع مقابل خدمات مدفوعة وقد تتضمن الاشتراك المدفوع منذ البداية وتتدرج صعوبتها حسب الطلب من المعلن.

    3- PPI

    يدفع لك المعلن مقابل الترويج لبرنامج او تطبيق مقابل التثبيت Pay Per Install قد يكون مهم للهاتف او لعبة وان الترويج لها يتم على المدى البعيد ولكن عروض CPA تتطلب السرعة لهذا فان كتابة مقال مميز او نشر فيديو على اليوتيوب يسهل مهمة الحصول على تثبيتات كبيرة من قبل الاعضاء أو الزوار.

    4- Pay Per Call

    لم يتم انشاء اختصار لها كما في النقاط اعلاه بسبب ان هذا الاختصار هو الاشهر للدفع مقابل النقرة وتطلب الشركات المعلنة من شركات التسويق بالعمولة ان يحث المسوقين او الناشرين العملاء على الاتصال بشركة ما من اجل الاستفسار عن منتج ما ومكالمة مدير المبيعات او موظف مركز الاتصال داخل الشركة.

    5- Revenue Share

    سميت ارباح CPA على انها التسويق بالعمولة نتيجة مشاركة الارباح حيث ان العملية تضمن ارباح اي عملية شراء تحدث وان الترويج لهذه العروض من المعلنين سوف تضمن الربح السريع لاي منتج او خدمة يمكن للمسوق ان يقوم بعمل تسويق الكتروني ناجح لها.

    6- PPC

    أسهل طرق التسويق الالكتروني لروابط يتم الدفع لكل نقرة وتسمى Pay Per Click وهي شبيهة بالذي نشاهده في شركات الإعلان مثل جوجل ادسنس او الشركات البديلة والمنافسة لها وان الربح من كل نقرة يمكن ان تكون عروضها سريعة جدا لأن وجود بنر في موقع زياراته كثيرة يمكن أن تكسب الناشر الكثير من الارباح في وقت قصير نسبيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )