ما هي اهم انواع رموز واكواد كوبونات الخصم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك انواع من رموز او اكواد كوبونات الخصم التي نستطيع ان نحصل عليها ونحصل على سلع ومنتجات اقل بكثير مما هو معروض في بعض الشركات سواء كانت على الانترنت او في حياتنا اليومية.

ما هي اهم الانواع الخاصة برموز او شفرات وقد تسمى اكواد كوبونات الخصم مع شرح بسيط لكل منها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T19:18:02+03:00 1 إجابة 57 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-25T16:40:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رموز الكوبونات تكون على نوعين أساسيين سوف يتم شرحها من حيث المبدأ القائم على الربح او التسويق بالعمولة وكسب الاموال من خلال اقناع الزائرين للموقع الالكتروني او المدونة المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية بدون الحاجة الى امتلاك اي سلعة في مخزنك.

    انواع رموز الكوبونات المستخدمة في عملية التسويق:

    1. رموز الكوبونات المتصلة بالانترنت والمسماة اونلاين.
    2. كوبونات التسويق والاسترداد.

    رموز الكوبونات المتصلة بالانترنت يتم من خلالها إجراء خصم على السلع والمنتجات بشكل عام وان المسوق يمكن ان يستفيد منها في جني الكثير من الأموال وحسب المنصة فهناك منصة تعطي رمز او كود يتم ادراجه اثناء عملية الشراء في حين ان هناك مواقع تحصل منها على رابط التسويق بالعمولة او الافلييت حيث ان الدخول من خلال الرابط يجعل الاسعار المعروضة اقل مما لو دخلت بشكل مباشر.

    هذه الكوبونات ليست عامة كما قمنا بشرحها اعلاه بل خاصة بالمسوق نفسه حيث انك سوف لن تستطيع الحصول على هذا الكوبون بشكل مباشر وان تم وضعه سوف يتم تسجيل العمولة للمسوق الذي عرض الكوبون وهذا النوع احيانا يكون لغرض الدعاية والاعلان من خلال المشاهير او ان موقعك في مجال التسويق نط ومشهور فيتم تخصيص هذا الكوبون لك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )