ما هي اهم فوائد المشي التي لا يعرفها الكثير ؟

السؤال

كيف يمكن استفيد من المشي وما هي الفوائد التي يمكنني الحصول عليها من ممارسة رياضة المشي اليومية واحصل على فوائد لا يعرفها الكثير من الناس ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-19T11:48:40+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-21T16:29:52+03:00

    المشي له فوائد كثيرة جدا فهو يعتبر رياضة وداعم للصحة كثيرة واحدى اهم الوسائل للوصول الى غاية تنزيل الوزن والحصول على الرشاقة وخاصة ان كان هذا المشي لمسافات وفترات طويلة خلال اليوم الواحد فهذه الفائدة العامة يعرفها الجميع ولكن اجابتي سوف تكون للفوائد التي لا يعرفها الكثير والتي سوف اوجهزها بالنقاط ادناه.

    فوائد المشي التي لا يعرفها الكثير من الناس هي :

    1. الاسترخاء والهدوء التي تصيب النفس في حالة كنت تمشي في اماكن تحتوي على حدائق ومياه يمكن ان تنسى وقتك في ممارسة هذه الهوابة لفترة طويلة من الوقت.
    2. يمكنك التركيز على أنواع الناس التي تصادفها خلال مشيك في أي مكان ويمكنك التعرف على هوايات ورغبات للناس نتيجة تركيزك عليهم ومرورك بالقرب منهم.
    3. معرفة اماكن الشوارع والفروع والمحلات التجارية وكل المراكز التي تصافدها لأنك عندما تمشي سوف تركز عليها جميعها وهذا يساعك كثيرا على اكتشاف الكثير.
    4. تنشيط الدورة الدموية وتحسين المزاج والتفكير السليم في كل ما يشغلك وايجاد الحل أو عمل جدولة للتخلص من الاشياء العالقة التي لا تستطيع حلها بالطرق الاعتيادية.
    5. المشي دليل على التواضع مهما كنت تملك من سيارة فارهةأو اعتيادية فالجلوس في السيارة كراكب أو سائق يختصر الوقت ولكن لن تكون فيه بركة.
    6. المشي يجعل الانسان يهتم بمظهره كثيرا لانه سوف يكون على مرأى الكثير من الناس من رأسه الى اخمص قدمه على عكس الراكب الذي يمكن ان لا يهتم بالكثير من الاشياء.
    7. عندما تمشي سوف تسلم على معارفك وتتعامل مع الكثير بحكم انك سوف تجد اشياء ربما لم تركز عليها في السابق ويساعدك في التخطيط لأحداث قادمة.
    8. استخراج الطاقة السلبية وتفريغها من جسمك وهذا يساعد على النوم بهدوء تام والتعامل الجيد مع الاهل وتجنب المشاكل ووضع المعوقات جانبا لحين الوصول اليها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة