ما هي اهم وظائف الكتابة ؟ كيف يمكنني الحصور على وظيفة لكتابة المحتوى ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكتابة يمكن استغلالها في الحصول على وظيفة مناسبة خاصة على الانترنت او في مجال الكتابة في الحياة الواقعية … ما هي اهم الوظائف التي يمكن الحصول عليها من كتابة المحتوى ؟ وكيف يمكن الحصول على مبلغ مادي ثابت ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-21T21:28:06+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-23T16:53:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم وظائف الكتابة وفائدة كل وظيفة هي :

    1- انشاء المحتوى وكسب المال منه

    يمكنك انشاء مدونة وكتابة المقالات عبر صناعة المحتوى النصي وربح المال منه بعد وصول زوار موقعك الى عدد كاف للحصول على مبالغ متوقعة قد تزيد عن 10 دولار امريكي يوميا وتزداد هذه المبالغ مع تطور الموقع الالكتروني الذي تديره وتكتب فيه المنشورات.

    2- الحصول على وظيفة مناسبة

    توجد وظائف كثيرة تحتاج الى كاتب قد تكون في الدوائر الاهلية او الحكومية او عرض الخدمات داخل مواقع تقديم خدماتك مقابل المال يمكنك العمل في مواقع الكترونية تكتب مقابل المال وحتى المنصات الاخبارية التي تحتاج الى كاتب سريع يستطيع التعبير بالاسلوب الذي يحتاج اليه الموقع أو المؤسسة.

    3- لا تحتاج الى شهادة كاتب

    يمكن ان تكون خريج لأي تخصص صحي , هندسي , انساني او علمي وغيرها فالكاتب لا يمكن ان يكون متخصص جامعي لانها موهبة بالاضافة الى التدريبات التي تقوم بها والتي تتراكم احيانا لتكون خبرة من السنوات في هذا المجال.

    4- تختار التوجه الذي تكتب فيه

    يمكنك اختيار التوجه الذي تكتب فيه ولا احد يجبرك على تحديده قد يكون سياسي , اقتصادي , علمي أو تقني وحتى طبي وهندسي ما شابه ذلك وتبدع فيه كثيرا مع كم المعلومات الهائلة الموجودة في دماغك.

    5- عرض خدماتك على الشركات

    الشركات تحتاج الى كاتبين محترفين من اجل الكتب الرسمي في المجال الادارة او ادارة المواقع الالكترونية والمراسلات مع الشركات الاخرى والزبائن على البريد الالكتروني التي يجب ان تجري بشكل سريع.

    6- توسيع نطاق المعرفة

    الكاتب دائما ما يكون عارف لانه يكتب اعتمادا على خلفية من المعرفة اكتسبها بعد القراءة والفهم فكلما زادت كتاباتك وكنت تعلم ما تكتب فأن خلفيتك المعرفية سوف تزداد كثيرا.

    7- اداء المهمات بسرعة كبيرة

    هناك فرق بين كاتب يقوم بكتابة 500 كلمة على الاقل في الساعة الواحدة لكتابة مقال او رسالة معينة وبين من لا يستطيع ذلك فالكتابة كلما كانت اسرع كانت المهام المطلوب تأديتها اسرع وهذا يعتبر اختصار للوقت.

    8- ايصال صوتك الى من تريد

    يمكنك ايصال صوتك الى من تريد عبر كتابة مقال أو خبر على الانترنت وهذا لا يعني توصيل صوتك الى من يفهم لغتك فقط بل اصبح بالامكان ترجمة ما تكتب وتوصله الى كل العالم.

    9- التواصل مع من تريد

    عند التواصل مع الشركات او الزبائن وحتى الاصدقاء فان الكتابة السريعة والمحكمة سوف تجعل من هذه العملية ناجحة وسريعة وتحصل على نتائجها بشكل سريع ودقيق.

    10- التجارة الالكترونية

    كما يوجد من يستطيع ان يقنعك بالكلام واللسان فالكاتب يمكنه ان يقنع الزبائن عبر النصوص والفقرات التي يكتبها عن منتج معين من اجل زيادة الرغبة في شرائه والحصول عليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة