ما هي بدائل اضافة السيو Yoast Seo لمدونة ووردبريس ؟

السؤال

الاضافة Yoast Seo تعتبر الاولى على مستوى العالم من حيث عدد المستخدمين ولكن رغم ذلك يوجد الكثير من الاضافات التي يمكن الاعتماد عليها لمدونات ووردبريس … ما هي أفضل البدائل ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-26T21:53:00+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-27T17:06:08+03:00

    رغم كوني من مستخدمي الاضافة Yoast Seo ولكون الموقع يختص في مجال سؤال وجواب أي ان السائل يجب ان يحصل على الاجابة المناسبة فانا اقترح عليك الاضافة الافضل على الكوكب كما يقول صناعها ومطوريها وهي Rank Math التي تتفوق بمراحل كبيرة على Yoast من حيث الخيارات التي تحتويها.

    Rank Math ليست فقط اضافة سيو بل هي اداة بيانات منظمة ممتازة يمكنها ان تحول كل صفحة من صفحات موقعك الى بيانات مختلفة عن الاخرى أي تزيد من تخصصات موقعك لدرجة تستطيع التفوق على جميع المنصات التي تحمل بيانات ثابتة وتظهر بأشكال مختلفة في نتائج البحث.

    ليس هذا فقط فهي تعطيك احصائية عن جميع مقالاتك وزدرجات السيو مع قابلية القراءة وهذا يعني تحفيزك على ضبط مقالاتك لتصل الى الدرجة 100 وهذا يعني تحسين ظهورها في جوجل وباقي محركات البحث مع ميزة عرض أفضل خمسة مقالات واسوأ 5 منها.

    فكلما عرض عليك الاسوأ يمكنك تحسينه وهذا يجعلك في صراع مع مدونتك لكي تنقلها بشكل أفضل بكرور الزمن ولا نتحدث عن الخصائص الموجودة في كل اضافات السيو المعروفة بل نتكلم عن خدمة تحسين الصور واضافة عنوان لها ونص بديل تلقائيا بدون وجود حاجة الى اشغال نفسك فيها.

    لو كانت لديك أي مشكلة تعاني منها من ناحية البيانات المنظمة في القالب فيمكن للاضافة Rank Math ان تقوم بترتيبها لك مع ميزة استيراد هذه البيانات من مواقع اخرى فيتم نقل شفرتها داخل مدونتك في مقال معين وتظهر كمنافس شرس لها ويبقى عليك كتابة مقال اعمق من المكتوب في هذه الصفحات لتتصدر عليها.

    رغم ان التصدر ليس فقط عن طريق كتابة مقال عميق لانه محكوم وفق معايير اخرى ولكن هذا يجعلك تتقدم الى الامام ويمكن ان تحصل على ترتيب أفضل يوميا خاصة ان كانت تكتب مثال مميز يوميا بالاستعانة بهذه الاضافة وتقوم بالتعديل على البعض الاخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة