ما هي برامج مكافح الفيروسات الافضل لنظام ويندوز 10 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مكافح الفيروسات مهم جدا في مجال حماية الحاسوب من اي هجوم او برمجيات خبيثة خاصة ان المتصفحات ونظام ويندوز احيانا يتم اكتشاف ثغرات امنية فيها وبينما تفكر الشركة المطورة بترقيع هذه الثغرات يمكن ان تتعرض لعمية قرصنة.

ما هي افضل برامج مكافحة الفيروسات التي يمكن استخدامها من اجل حماية جهاز الكمبيوتر وحماية الخصوصية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T22:10:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل فترة تنبري مواقع شهيرة تمتلك مختبرات من اجل فحص اشهر البرامج التي تعمل كمكافح للفيروسات على الانترنت وخصوصا التي تعمل على نظام ويندوز ومن خلال هذه الفحوصات والاختبارات تحدد تصنيف هذه البرامج وتحذر من استخدام اخرى كونها غير مفيدة وغير قادرة على حماية الكمبيوتر.

    في هذه الاجابة سوف اذكر لكم اهم برنامجين يمكن الاعتماد عليها من اجل حماية الحاسوب من الفيروسات وهجمات القراصنة على الانترنت والمرشح الاول هو  Avast الذي يصنف دائما ضمن برامج مكافحة الفيروسات الاولى عالميا وهو يحمي الكمبيوتر من اي خطر محدق ويحافظ على البيانات من السرقة.

    البرنامج الثاني اشتهر مؤخرا في العالم العربي ويمتاز بخفته الكبيرة وهو Malwarebytes  وميزته ان اي نوع من الفيروسات وخصوصا المصنفة على انها فيروسات فدية سوف لن تتمكن من التوغل الى الحاسوب لانه سوف يحميها من البرمجيات الخبيثة التي يتم صناعتها من اجل سرقة المعلومات والبيانات المختلفة.

    الهدف من وجود برامج مكافحة الفيروسات هو حماية الكمبيوتر نتيجة حصول اي ثغرة في نظام ويندوز او المتصفحات التي يمكن احيانا ان تسبب اختراق الكمبيوتر وان هذه البرامج سوف تستطيع ان تعمل حاجز ضد اي توغل الى النظام الذي تستخدمه في الحاسوب وستكون امن تماما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة