ما هي تقنية التحويل الأمثل Conversion rate في عالم السيو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تعتبر طريقة معدل التحويل الأمثل التي يرمز لها CRO أو بالمصطلح Conversion rate عملية إنشاء تجربة على صفحة او موقع معين على الويب من اجل الحصول على زائري هذه الصفحات وتحويلهم الى موقعك او منصتك وتحويلهم إلى زبائن ومستخدمين دائمين.

كيف يمكن العمل على هذه التقنية المسماة التحويل الأمثل ؟ هل هي تقنية من تقنيات السيو او تعمل في مجال التجارة الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-01T15:56:09+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-12T16:45:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    Conversion rate هي احدى تجارب السيو الناجحة التي تم عن طريقها تحويل الزائرين الى زبائن وأعضاء دائمين يدخلون الى الصفحات الخاصة بالمواقع ويكثرون من زيارتها يوميا ويتم قضاء الكثير من الوقت داخلها وهذه التقنية ساهمت في شهرة الكثير من المنصات على المستوى العربي والعالمي.

    هذه التقنية يتم العمل بها على الاغلب في المتاجر الالكترونية لانها تبحث عن نوعية من المستخدمين وليس الجميع فلا مانع من دخول من يرغي في الاطلاع على المنتجات المعروضة والاستفسار عنها على امل القيام بعملية الشراء في وقت معين لان وجوده داخل المنصة ينفع في شهرتها عن طريق الكتابة او الحديث عنها لجلب زبائن من نوع اخر.

    الزبون الأفضل هو الذي يشتري مباشرة وان كسبت وده ووثق في طريقة تعاملك سوف يشتري المزيد بين فترة واخرى ويبحث عن متجرك بالاسم والتخصيص ولا يبحث في عدة متاجر للمقارنة مع منتجاتك التي تعرضها للبيع والسبب ان من يصبح زبون دائم لديك قد قارن في السابق وحاول أكثر من مرة ان يجعل هناك فروقات في الجودة والاسعار ووصل الى قناعة تامة انك الافضل.

    كل منا سواء كان صاحب موقع اعتيادي او متجر يجب ان يقوم بعمليات تغيير محتملة في التصميم وطريقة عرض السلع والمواضيع الموجودة عنه يمكن أن يغير القوالب او نوع الخط أو حتى الكتابة بأسلوب اخر والصبر بين كل مرة يقوم بها بعملية التغيير من أجل الحصول على النتائج.

    عمليات التحسين هذه سوف تؤدي الى نتائج ممتازة في المستقبل وتؤدي إلى البحث عن الصفحات الخاصة بنا بالاسم ويجدها من يريد ولكن اولا يجب ان نتعلم كيف يمكن السيطرة على الكلمة المفتاحية الرئيسية لضمان دخولهم مرة اخرى لان ليس الجميع يعرف طريقة الدخول بالرابط او حفظ الصفحة في المفضلة بل البحث يتم من خلال جوجل نفسه عن كلمتين او ثلاثة على الاكثر ليجدك في النتائج الخمسة الاولى ومنها يدخل اليك.

    Conversion rate تنجح ايضا مع الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك انستقرام تويتر يوتيوب وغيرها لانها تحتوي على كثافة كبيرة بالمستخدمين الدائمين ويمكن لاعلان معين والكتابة عن السلع التي تعرضها ان تجعلك مشهورا كفاية للدخول اليك مباشرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة