ما هي تكلفة صناعة هاتف شركة ابل iPhone 12 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة ابل تصنع هواتفها الذكية iPhone 12 في الصين من اجل توفير مبالغ اليد العاملة التي تعتبر رخيصة مقارنة بما لو تمت صناعته في الولايات المتحدة الامريكية كونها تدفع للعامل الاعتيادي 10 دولار امريكي في الساعة اما التقني فعلى الاقل يكون سعر الساعة 50 دولار امريكي.

على الرغم من هذه الطرق التي اتبعتها شركة ابل في توفير الاموال … ما هي تكلفة صناعة هاتف ايفون 12 ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T19:04:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة ابل استطاعت ان تصنع هواتف متطورة بأسعار قليلة نسبيا لو قارناها بسعر البيع حيث ان هاتف ايفون 12 يكلف الشركةمن خلال Fomalhaut Techno Solutions حوالي 373 دولار امريكي ولكن هذا المبلغ لا يشمل شحن الهاتف وتصميمه بالاضافة الى عملية التجميع بل ان ما ذكر هي مصاريف اضافية.

    لو نقصنا المبلغ الاولي لبيع الجهاز والبالغ 900 دولار امريكي يكون البح الصافي 527 دولار امريكي ولكن لو افترضنا ان الضرائب والشحن والتوزيع وغيرها تكلف الهاتف الواحد 227 دولار امريكي فنستطيع تخمين ان ربح الشركةحوالي 300 دولار امريكي من كل عملية بيع لهاتف واحد من مصدر الشركة الرسمي.

    شركة ابل تصنع هواتف مميزة جدا ومحمية بالكامل وتمنع اي تطبيق خارجي يمكن ان يسبب انتهاك الخصوصية للمستخدمين لانها حريصة على ان تبقي على قاعدة الجماهير التابعة لها التي تقوم بشراء الهواتف في كل سنة بأحدث الاصدارات التي يتم اطلاقها في الاسواق.

    شركة ابل لا تخاف من الاعلان عن ربحها وعرض كلفة التصنيع لانها اصبحت اكثر من كونها شركة عالمية كبيرة كون هذه الهواتف تعمل بنظام تشغيل مستقل ومتجر تمتلكه الشركة يجعل محبي هذه الهواتف يطمحون دائما الى متابعة جديدها من اجل الحصول عليه في المستقبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة