ما هي توقعات اسعار عملة pi network خلال المدة الى 2025

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي توقعات اسعار العملة الرقمية المشفرة pi network  خلال المدة من هذه السنة الجارية 2021 الى اربعة سنوات قادمة وهي 2025 ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-17T14:38:49+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T18:41:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أود أولا ان اعرفكم على بورصة العملات المشفرة المسؤولة عن تقييم هذه العملات واعتماد اسعار لها تتغير بين الحين والاخر تزيد او تنقص حسب المعايير المعروفة في الاقتصاد العالمي.

    هذه المنصة تسمى  Changelly هي التي سوف تحدد الطلب على العملة بعد اطلاقها ويصبح السيطرة عليها وتداولها موجود على الانترنت عبر المحفظة الالكترونية.

    كثرة الشراء سوف ترفع سعر العملة وحتى بيعها بشكل كبير لان هذا يعني تفعيل العرض وطلبها وبالتالي سوف تزداد الاسعار.

    هذه المنصة تتنبأ بأن السعر في نهاية هذا العام 2021 في حالة تم اطلاقها سوف يصل الى دولار واحد وترتفع في العام 2025 لتصل الى خمسة دولارات.

    ولكن لا نستطيع ان نقول ان هذا لا يعتبر الا تخمين حسب خبرة القائمين على هذه المنصة فربما يكون هناك تمويه للسيطرة على العملة ومباغتة المستثمرين بهذا التنبؤ.

    سيكون من المؤسف لو صدق البعض الذين كانوا يقولون ان العملية لا تتعدى ان تون نصب واحتيال وستبقى العملة بدون تقييم في البورصة الخاصة بالعملات المشفرة اذن سوف يتم انتهاء هذا النوع من التداول وتكون القفزة في عملة البيتكوين فقط.

    يمكن تحديد نجاح او فشل العملة هو تحركات ارباب المال نحو  باي نت وورك او تركها بدون تداول مما سوف يرفع اسعار البيتكوين التي يكن ان يستفيدون منها ولكن قد تكون الخطط مختلفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة