ما هي حزمة الاستضافة المناسبة لكل موقع ؟

السؤال

حزمة الاستضافة التي اختارها يجب ان توفر لصاحب الموقع اشياء كثيرة يمكن ان لا توفرها شركات اخرى وهذا يجعل اي مستخدم يختار الحزمة الكاملة من حيث الخدمات المجانية والمدفوعة.

كيف يمكنني اختيار حزمة الاستضافة المناسبة لموقعي وما هي اهم الخدمات التي يتوجب توفرها ؟

تم الحل 8
ali 2020-11-07T09:22:23 1 إجابة 14 مشاهدات 8

إجابة ( 1 )

  1. كل موقع له حزمة استضافة مناسبة له ويمكن تصنيفها اعتمادا على نوع المنصة التي يقوم بتثبيتها والاضافات البرمجية بالاضافة الى عدد الصفحات والزوار بشكل يومي وشهري لان كل خطة يمكنها ان تستوعب عدد معين من الزوار ولا تستطيع المقاومة لو كان العدد اكبر.

    عدد الصفحات في الموقع ان كانت متوافقة مع محركات البحث فأن تناسبها طردي مع زيادة الزيارات للموقع وهذا يعني ان قاعدة البيانات كبيرة وتحتاج الى مساحة قرص صلب كبيرة ونقل بيانات عالي وبالتالي فأن خطتها تختلف عن المواقع الصغيرة.

    سيتم وضع بعض النصائح التي تحتاج اليها ان كنت تريد استضافة موقعك او انشاء موقعك فان انشاء موقع جديد مع وجود هدف في التقدم والتطور على مدار سنة كاملة يتطلب منك ان تحجز خطة استضافة مشتركة مناسبة ويفضل ان تكون متوسطة المواصفات.

    بعد سنة كاملة وتشعر ان موقعك اصبح اكبر وبدأت بوارد كثرة الزيارات ينصح ام بأستضافة موزعين عالية المواصفات او خادم افتراضي يمكن ان يستوعي عدد الصفحات الكبير بالاضافة الى عدد الزيارات العالية ولكن للخوادم الافتراضية ايضا حدود.

    تشعر ان زيارات موقعك تجاوزت حوالي 25000 زيارة شهريا فيكون الخادم الثابت هو الحل ويتم حجز الخادم زتهيئته من اجل استيعاب عدد الصفحات الكثيرة التي تفتح في الموقع في ان واحد وامكانية تطوير الموقع من ناحية البرمجة وعرضاحصائيات ومواضيع متشابهة وغيرها لتحسين ظهروه وكسب جمهور مخلص لك يبقى اطول فترة ممكنة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )