ما هي حقيقة وجود كائنات فضائية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يشار الى الكائنات الفضائية فيجب ان يفهم من يقرأ على انهم مخلوقات بشرية عاقلة وليست بكتيريا أو فيروسات … ما هي حقيقة وجود كائنات فضائية على الكواكب ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2022-02-21T19:28:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تم اغراق العقل البشري بالخرافات الناتجة من الافلام والمسلسلات الاجنبية حول حقيقة وجود كائنات فضائية وحرب النجوم وغيرها من الافلام التي يمكن ان تجعل الكثيرين يصدقون هذه الخرافات. الاكبر من ذلك ان هناك من يسمون انفسهم علماء اسلاميين يتحدثون ايضا عن وجود سكان للكواكب الاخرى في المجموعات الشمسية الاخرى التابعة الى مجرات وانهم متقدمين علميا وتكنولوجيا . كل ما يشاع عنها يمكن ان يكون وحي من الخيال لان الكون الذي يمتد عمره الى اكثر نمن 13 مليار سنة لم يتم اثبات اي اشارة من كائن عاقل يعيش على كوكب اخر بالتالي لا يمكن في الوقت الحالي اثبات وجود كائنات فضائية في الكون.

    اشار القران الكريم الى ان السماء مليئة بالحرس وهم الملائكة الكرام في حين ان المخلوقات العاقلة المكلفة بالعبادة والتي سوف تنتظر الجزاء يوم القيامة هم كل من الانس والجن وهذا يعطينا تصور حقيقي الى ان المخلوقات العاقلة الاساسية التي خلقها الله تعالى هم كل من الملائكة والجن ثم الانس استنادا الى القدم.

    ان كانت هذه المخلوقات العاقلة مهمة للانسان ومن الضروري التأكد من وجودها لكان القران الكريم أو الكتب السماوية الاخرى مثل التوراة قد اشارت اليها ولو كانت موجودة وهي لا تهم وجود الانسان فهي اذا غير مهمة ولا داعي الى البحث عنها وشغل التفكير بها كونها محجوبة او غير موجودة من الاساس ويعتبر البحث عنها واثبات وجودها او عدم وجودها هو ضياع من الوقت وبدون فائدة للانسان بوجه الخصوص والعلم عند الله تعالى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )