ما هي خاصية people nearby في تيليجرام ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

people nearby خاصية في تيليقرام تم الحصول عليها من فكرة تطبيق wechat الصيني التي لاقت نجاح كبير في التعرف على اشخاص قريبين من بعضهم والبدء بالتواصل والمراسلة .

ما هي الخاصية people nearby في تليجرام وكيف يمكن ان تساهم في ايجاد اشخاص قريبين ربما نعرفهم ؟

تم الحل 1
ali 8 أشهر 2021-02-28T18:02:20+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-01T17:27:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خاصية people nearby تمت اضافتها الى تطبيق تيليجرام والتي أحدثت في البداية عدم رضا المستخدمين أدت إلى طلب حلول من اجل عدم دخول أشخاص غير مرغوب فيهم الى الحسابات وبدء المحادثة معهم.

    هذه الخاصية يمكن ايجادها في خانة Contacts ومن ثم الدخول الى Find People Nearby ومن ثم تختار Allow Access وتختار مكان تواجدك على الخريطة فيظهر كل الاشخاص القريبين منك بالامتار ويمكنك مشاهدة ما تريد حسب البعد عن موقعك الجغرافي.

    هذه الميزة تمت اضافتها بصورة عامة لان التعارف في اغلب البلدان الغربية ظاهرة طبيعية بينما البلدان العربية والشرقية تجد هذا الامر غير لائق.

    تيليجرام تنظر الى المجتمع الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية وكندا في المقام الاول وتكون باقي بلدان العالم تحصيل حاصل لهذا لا يحق لنا الاعتراض في اي تحديث تقوم به هذه الشركات ومطوري التطبيقات هذه ما لم ننتج يوم تطبيقات منافسة يمكننا التأثير على مطوريها.

    رغم ان التحديث اغضب الكثير من المستخدمين حول العالم ولكنه في نفس الوقت لقي استحسان الكثير ولم تقوم الشركة بمثل هذا العمل ما لم تكن هناك اقتراحات كثيرة وردت الى بريد الشركة او تأثير مباشر عليها.

    تنفع هذه الظاهرة الشركات والعلامات التجارية وخاصة المطاعم والمحلات التجارية في التواصل مع الزبائن وخاصة في مجال التوصيل ونحن في هذا الوقت يسيطر علينا وباء كورونا الذي يجعل الناس في منازلها وبالتالي يمكن التواصل من خلال تيليجرام بسهولة تامة من قبل الاشخاص القريبين والحصول على ما يريدون.

    تيليجرام يطور نفسه بأستمرار ومن وجهة نظري انا ككاتب للاجابة هذه على موقع سؤال وجواب اجد ان الامر طبيعي لاننا يمكن من خلال الخصوصية نمنع اظهار حساباتنا وهذا الشيء حسبت له الشركة من اجل ايجاد الحل لمن لا يريد لحسابه الشخصي ان يظهر للعامة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة