ما هي خدمة FedEx ؟ وما هي الوظيفة التي تقوم بها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

FedEx هي شركة عالمية لتوصيل البضائع والمستندات الى مختلف بلدان العالم بسرعة كبيرة جدا من خلال خيارات متعددة يمكنك القيام بها عبر هذه الشركة ويتم احتساب اجور النقل والشحن حسب نوع المادة المرسلة.

ما هي الوظيفة التي تقوم بها شركة FedEx وهل يمكن توضيح الامكانيات الخاصة بها ؟

تم الحل 0
احمد فارس 5 أشهر 2021-06-09T10:48:38+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-09T11:02:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    FedEx هي شركة شحن عالمية تستخدم من اجل تسهيل الاجراءات وأيصال البضاعة او المستندات النصية وغيرها من الاشياء الى منزلك عبر خدمة مميزة جدا يمكنك ارسال ما تريد الى مختلف بلدان العالم او استقبال ما يرسل اليك عبر هذه الخدمة المنتشرة في المدن والبلدان المختلفة.

    تعتبر هذه الشركة المنافس الاكبر للشركة العالمية الكبرى DHL وان طبيعة العمل الذي تقوم به مشابه الى حد كبير ولكن انتشار الاخيرة اكبر ويمكن ان يكون جدول اعمالهم في بعض الاحيان مزدحم فيجعلنا نضطر الى استخدام FedEx التي لا تقل عنها من حيث الكفاءة وحتى اجور الشحن.

    FedEx

    هناك انوع من المنتجات التي لا تقبل بها هذه الشركة ولا تشحنها واهم هذه الاشياء هي :

    1. كل انواع الادوية.
    2. المواد الكيمياوية.
    3. كل انواع البضائع القابلة للتلف من مواد غذائية ومواد رطبة وغيرها.
    4. كل الاشياء الاباحية والتي تسبب الفاحشة.
    5. الخمور والسجائر.
    6. المنتجات والمواد التي تتطلب اجراءات جمركية مختلفة عن المواد الاعتيادية.

     

    الميزة التي سوف توفرها لك شركة فيديكس هي انك سوف ترسل المواد المسموحة عبر وسيط معتمد موثوق يوصلها الى الجهة التي تريد بدون الحاجة الى أي اجراءات جمركية ويمكنك تتبع شحنتك الى أي مكان حول العالم واخبار الجهة المستقبلة بمكانها .

    فيديكس سوف تتكفل بالباقي من ناحية الاتصال على الجهة المستلمة وتخييره بين التوجه الى اقرب فرع لها من مكان سكنه او ايصالها اليه مجانا عبر السيارات التابعة للشركة .

    طرق الشحن على الاغلب في فيديكس هي البواخر ولكنها تستخدم ايضا الطائرات في بلدان اخرى ولكن على الاغلب تكون السفن هي الجهة الاكثر استخداما من قبل الشركة.

    أبرز ما يتم ارساله عبر هذه الخدمة هي المستندات المهمة التي يتطلب وجودها لاكمال معاملة مهمة في بلدان اخرى بالاضافة الى بعض البضائع غير المتوفرة في بلدك والتي تعتبر من المواد المسموحة.

    يفضل التوجه الى فروع فيديكس من اجل معرفة ان كان ما يتم ارساله شرعي ام لا مع سعر الشحنة حسب وزنها لكي تستطيع التصرف بها او اختيار طريقة اخرى لأرسالها.

    اقصى وزن يمكن ارساله عبر هذه الخدمة هو 68 كيلوغرام وأقل وزن هو وزن ورقة التي تعتبر مستند نصي وكلما زاد الوزن زادت معه كلفة الارسال بينما المستقبل سوف يستلمها بدون ان يدفع أي مبلغ مالي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة