ما هي خدمة Snapshots التي تقدمها مواقع الاستضافة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس كل مواقع الاستضافة تقدم هذه الخدمة والتي توصلت اليها انها شبيهة بالنسخ الاحتياطي ولكني شاهدت ان هذه الشركات تقدم بالاضافة الى هذه الخدمة ايضا نسخ احتياطي وهذا يدل على ان هذه الخدمة مختلفة جدا عن سابقتها.

فماذا يمكن تفسير هذه الخدمة ولاي شيء يمكن الاستفادة منها ارجو التوضيح لكي اختار شركة الاستضافة المناسبة لموقعي قريبا بعد الاجابة على هذا السؤال.

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لو ترجمت معنى Snapshots لوجدت معاناها لقطة شاشة ولكن لا يوجد معنى لها في عالم استضافة المواقع الا ان فهمتها على انها نسخ احتياطي متاح امامك في لوحة التحكم الخاصة بك تستفيد منها فيما لو اجريت تعديلات على موقعك وتضرر فيمكنك استرجاع الموقع الى سابق عهده خلال ثواني.

    خدمة النسخ الاحتياطي لا تستطيع انت التحكم بها وانما ادارة الخادم او الدعم الفني لشركة الاستضافة وهو للحالات الحرجة مثل تعرضك للاختراق او مسح موقعك بالكامل مع قاعدة البيانات بسبب خطأ تقني منك او تضرر الخادم بما يخص البرامج المثبتة عليه او لاي عارض اخر.

    فأنك مثلا لو قمت بتنصيب اضافة وهذه الاضافة قامت بتغيير اكواد موقعك وحتى بعد ازالتها لم يرجع الموقع الى سابق عهده فستنفعك خدمة Snapshots.

    انت معرض لاستخدام خدمة FTP وهي خطرة للمحترفين ناهيك عن المبتدئين وتم سرقة البيانات وقام احد السراق بتغيير معالم موقعك بزرع ملفات اختراق وغيرها فأنت ملزم بأسترجاع الموقع الى سابق عهده بواسطة هذه الخدمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة