ما هي خطوات تحقق منصة يوتيوب من طلب الانضمام اليهم ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

منصة يوتيوب تقوم بمراجعة الطلبات وذلك قبل تحقيق الشروط المطلوبة وهي 1000 مشترك بالاضافة الى 4000 ساعة مشاهدة خلال سنة واحدة ويتطلب منك ذلك بعض المجهودات … ما هي خطوات مراجعة الطلب المقدم منك من اجل قبولك ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-06-18T14:52:09+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T17:51:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة يوتيوب تحتاج الى اجراءات يقوم بها منشئ المحتوى للاشتراك في Youtube Partners :

    1- تنقية القناة من المحتوى السيء

    المحتوى السيء يؤدي الى رفض قناتك ن الاستفادة من برنامج شركاء يوتيوب بسبب نوع المحتوى المقدم . احيانا يكون المحتوى المتمثل بالفيديوهات مميز ولكن العناوين والوصف غير جيد . هذا يؤدي الى ضرورة التعرف على كافة ارشادات يوتيوب وبالذات ماتمنعك من كتابته من الفاظ او التصوير لأشياء ممنوعة.

    يتوجب عليك تنقية القناة من الفيديوهات المسوقة والمستقطعة من مقاطع داخل قنوات اخرى والابقاء على المقاطع التي صورتها لنفسك كما يجب ان تضع انترو مميز والاهتمام بالمونتاج والجودة التي تظهر للمشاهدين وليست اي مقاطع يمكنان تنشر على يوتيوب وتحقق الربح كما تعتقد.

    2- تسجيل الدخول الى حساب جوجل بخطوتين

    لكي تحمي حسابك وخاصة القناة على يوتيوب بالاضافة الى حساب جوجل ادسنس يحتاج منك الى تفعيل ميزة تسجيل الدخول عبر التحقق بخطوتين . اغلبنا يدخل الى منتجات جوجل مباشرة عبر تسجيل البريد الالكتروني في المتصفح فتجد نفسك قد دخلت الى كل المنصات التابعة لجوجل بدون تسجيل الدخول.

    هذه المرة ستكون شخص مهم مرتبط مع جوجل في حسابات مهمة تعتمد عليها في منصتها ولا يمكن ان تسمح بسرقتها . اذن يجب ان تقوم بتفعل الدخول عبر خطوتين وغير ذلك سيكون هناك اشكالية في الموافقة على انضمامك الى برنمج شركاء يوتيوب واتاحة امكانية الربح من الفيديوهات التي تنشئها.

    3- التحقق من فائدة القناة وصحة الشروط

    لو وصلت الى الارقام الت يفرضها يوتيوب عليك وهي الف مشترك بالاضافة الى اربعة الاف مشاهدة للفيديوهات يجب ان تكون طبيعية والتي يطلق عليها عضوية ولا يتم الحصول عليها بأساليب ملتوية كما يجري في مواقع الفري لانسر وتوظف مستقل لعمل على ذلك لهذا يجب ان تكون قناتك ذات فائدة لكي توافق المنصة على محتواك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة