ما هي خطوات زيادة ارباح جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يحتاج كل صاحب موقع الى خطوات يقوم بها من اجل زيادة ارباح جوجل ادسنس والحصول على اموال اكثر من ذي قبل … ما هي خطوات زيادة ارباح جوجل ادسنس ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T21:34:57+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-22T21:52:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات زيادة ارباح جوجل ادسنس هي :

    1. زيادة زوار الموقع الالكتروني حيث كلما زاد مشاهدة الاعلانات ومن مناطق جغرافية مختلفة او مستهدفة ساهم ذلك كثيرا في الحصول على ارباح عالية اذ ان جوجل ادسنس تتناسب طرديا مع عدد الزوار للمدونة او الموقع بصورة عامة مع عدد الوحدات الإعلانية المعروضة على صفحات الموقع.
    2. السيطرة على انواع الوحدات الاعلانية المعروضة على الموقع اذ يجب ان يتم وضع كل وحدة اعلانية في المكان المناسب لها ويفضل ادراجها يدويا او في مناطق مميزة داخل الصفحة من اجل ان تكون مرئية للزوار ويمكن النقر عليها من قبل المهتمين ولا مانع من تثبيت وحدة اعلانية في الموقع.
    3. الالتزام بقوانين جوجل ادسنس والسبب ان الشركة الاعلانية تحاول حماية المعلنين من خلال منع النقرات غير الشرعية او اظهار الاعلانات في صفحات تعتمد على مبدأ الاحتيال او المحتوى المنسوخ وصفحات تعتمد على اعلانات اخرى غير شرعية مثل الفتحات الاجبارية وما شابهها.
    4. اتخاذ قرار عن عدد الوحدات الاعلانية المراد ادراجها في صفحات الموقع واين تضعها وهذا يعتمد على سرعة الموقع وكيفية تخطيط الصفحة والتي تسمى الكتل فيمكن وضع وحدتين داخل المقال ووحدة جانبية وتثبيت احدى الوحدات في اعلى أو اسفل الموقع.
    5. تغيير اماكن ظهور الاعلانات داخل الموقع للحصول على عدد النقرات المناسب اذ ان عدد النقرات المفضل هو نقرة واحدة لكل 50 ظهور للاعلانات فعلى سبيل المثال لو كانت في كل صفحة اربعة وحدات اعلانية فسوف تحتاج الى نقرة لكل 13 زيارة مع ضمان ظهور كافة الاعلانات للزوار.
    6. عدم الخوف من التجربة لان التجارب التي تطرح على الانترنت اغلبها لاشخاص نجحو وبشكل كبير في الربح من جوجل ادسنس واغلب التجارب تخص وضع الوحدات الاعلانية في اماكن مناسبة او استخدام اسلوب الاستهداف وغيرها الكثير من التجارب التي تساهم في زيادة الارباح.
    7. الحرص على ان يكون الموقع متجاوب مع كافة الاجهزة مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية المختلفة لان هذا سوف يساعد على ظهور اعلانات متجاوبة تظهر لكل من يتصفح المقالات او الاسئلة بحيث نضمن اكثر من ظهور الاعلانات في الصفحة الواحدة.
    8. الحصول على الالهام من مواقع الكترونية اخرى أي النظر الى المواقع الناجحة وكيفية العمل على زيادة الزوار واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة وكتابة محتوى مميز وادراج الاعلانات في اماكن مناسبة كما وان اختيار القوالب المناسبة والتصاميم يمكن تقليده او اعتماده.
    9. اطلب مشورة من الخبراء اما من خلال توظيفهم او سؤالهم وحتى قراءة المقالات والفيديوهات الخاصة بهم والسبب هو انهم تعلموا الكثير في هذا المجال ويمكن لأي كلمة او نصيحة ان تنفعك في زيادة ارباحك وربما لنفس عدد الزوار والحصول على مبالغ عالية.
    10. انشر بشكل مستمر واحصل على جمهور وفي وثابت يزور موقعك يوميا بدون ان تنتظر النقرات من نتائج البحث لأن النقرات يمكن ان تثبت لفترة طويلة وتحتاج الى الكثير من العمل لزيادة الجماهير ولكن ان استخدامت وسائل السيو والقوائم البريدية ووسائل التواصل الاجتماعي سوف تزيد من الارباح بشكل كبير.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )