ما هي خطوات زيادة الزوار في الموقع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

زيادة الزوار في الموقع احيانا قد لا يكون السيو للموقع كافي لكي يساعدك في ذلك … ما هي الخطوات الواجب اتباعها من أجل زيادة حركة الزوار في موقعك ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T21:36:22+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-22T17:21:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات زيادة زوار الموقع الإلكتروني هي :

    1. انشاء محتوى مفيد يمكن أن يضيف معلومة جديدة الى القارئ وهذه الفائدة سوف ينتج عنها تسلسل في المعلومة والتي قد لا يكفيها مقال واحد وانما مجموعة متسلسلة من المقالات التي ترتبط مع بعضها البعض.
    2. القيام بتحديث المعلومات داخل الموقع بشكل منتظم أي ان المعلومة التي تطرحها اليوم قد لا تكون صحيحة بعد سنة او يحتاج مقال ما الى اضافة المزيد من المحتوى لكي تكتمل الفكرة وهذا يشمل المقالات دائمة الخضرة والتي يستفيد منها الزوار على المدى البعيد.
    3. استخدام الحسابات والصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي لتعريف موقعك الى مستخدمي هذه المنصات والذين سوف يحتاجون الى معلومات من خلال الانتقال من هذه المنصات الى موقعك لقراءة مقالات من المفترض ان تكون غير مسبوقة أي تضيف معلومات جديدة حسب نوع التخصص الذي يبحثون عنه.
    4. وضع ازرار المشاركة على التطبيقات بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي من اجل جلب المزيد من الزوار وهذا يساعد كثيرا على انتشار موقعك وبشكل كبير داخل مواقع كبرى تتصدر الترتيب العالمي من حيث حركة الزوار وبشكل يومي.
    5. قم بالكتابة في مواقع اخرى من اجل نشر روابط موقعك كاشارة او مصدر للمعلومات التي تكتب عنها وأشهر هذه المواقع هي المنتديات التي تساعد كثيرا في الحصول على زوار وبعدد كبير جدا بالاضافة الى المدونات التي تسمح للضيوف او الاعضاء بالكتابة.
    6. استخدام كل تقنيات السيو الداخلية والخارجية والتي تحتاج الى معرفة تامة بطريقة تهيئة الموقع لمحركات البحث وخاصة جوجل الذي يعتبر الاساس من بين هذه المحركات كما ان السيو الداخلي مهم جدا للحصول على تواجد كبير للزوار وتصفح اكثر من مقال او سؤال في الزيارة الواحدة.
    7. حاول استخدام الاعلانات المدفوعة لانها سوف تظهر موقعك في مواقع اخرى بالاضافة الى نتائج البحث التي توفر لك النتيجة الاولى وهذا من شأنه زيادة جماهير الموقع المخلصين والذين يرتادون موقعك بين فترة وأخرى للحصول على زيارات ثابتة.
    8. بناء قائمة بريد إلكتروني تتزايد باستمرار ونشر اخر التحديثات في موقعك وهذا سوف يساعدك وبشدة في الحصول على زوار ممن يتابعون بريدهم الالكتروني بانتظام عن طريق النقر على المقالات والعناوين التي تجذب انتباههم.
    9. استخدام او كتابة العناوين التي تجذب الانتباه للزوار وفائدتها انها تجلب النقرات لموقعك حتى وان لم تكن في النتيجة الاولى في نتائج البحث والسبب ان الزائر يبحث عن كلمة مفتاحية يجب ان تتواجد في العنوان مع تفاصيل بسيطة يمكن ان توضحها في الوصف الذي يظهر أسفل العنوان.
    10. التفاعل مع الزوار واعضاء الموقع من خلال الرد على تعليقاتهم وحل مشاكلهم الخاصة مع الاستجابة الى طلباتهم ان كانت تتضمن كتابة مقال ما او الاجابة على سؤال معين وغيرها من الطلبات التي يحتاجها الزائر منك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )