ما هي خطوات مراجعة طلب الانضمام الى شركاء يوتيوب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برنامج شركاء يوتيوب يفرض على من يرغب في الانضمام اليهم شروط ليست تعجيزية ولكنها صعبة من اجل كسب مجموعات من المستخدمين ذو نوعية جيدة ويتم مراجعة طلبهم قبل قبولهم … ما هي خطوات مراجعة الطلب هذه ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T14:49:21+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T17:39:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات يجب القيام بها من اجل مراجعة طلب الانضمام الى Youtube Patrners :

    1- التوقيع على سياسة شركاء يوتيوب

    ما ان تكتمل لديك الشروط التي فرضتها منصة يوتيوب حتى نظهر لك شروط وبنود سياسة يوتيوب التي يمكنك الموافقة عليها. لكي تظهر لك الاحكام من يوتيوب يجب ان يتوفر في قناتك 1000 مشترك وكلما اكثر ازدادت فرصتك في الحصول على عدد مشاهدات اكثر .

    الاهم من عدد المشتركين هو عدد ساعات المشاهدة والتي يجب ان تصل الى 4000 ساعة خلال مدة سنة . أي ان المشاهدات لا ينفع ان تكون بهذا العدد بعد سنتين بل يتطلب منك الحرص على توفير هذا العدد خلال مدة 12 شهر والا يجب الانتظار لتوقيت جديد قد تزحف لمدة شهر أو اكثر لتوفير هذا الشرط.

    2- توفير حساب ادسنس مربوط بالقناة

    خلال هذه المدة يحتاج منك ربط حساب ادسنس مع قناتك على يوتيوب لهذا نوصي بأنشاء موقع الكتروني لتسجيل حساب جوجل ادسنس عبره . كلما تحتاج اليه هو كتابة مقالات حصرية قد يصل عددها الى 20 الى 30 ويفضل ان تكون عميقة وتحتوي على معلومات ولو كانت متخصصة أفضل بكثير .

    الحساب عند توفره يمكنك ادراج الوحدات الاعلانية داخل صفحات الموقع والى جانب انشاء مقاطع الفيديو ونشرها على قناتك داخل يوتيوب وتستطيع ربط القناة مع الموقع . هذا يمكن ان يوفر لك اكثر من طريق ربح وتتم بواسطة المحتوى المكتوب بالاضافة الى محتوى الفيديو.

    3- مراجعة القناة وانتظار الموافقة عليها

    يوتيوب لا يوافق على قناتك مباشرة بل يتم ذلك عبر مجموعة من المتخصصين بعيدا عن الروبوتات وانما اشخاص عرب يقيمون محتوى قناتك وملائمته لعرض الاعلانات داخل الفيديوهات هذه. بعد الموافقة ستتمكن من الربح من الفيديوهات نتيجة للمشاهدات بعد الموافقة على محتوى قناتك في يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة