ما هي خلاصة مدونة ووردبريس RSS feed

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نسمع كثيرا عن الخلاصة او التغذية التي تظهر في الصفحات الخاصة بالموقع التي يمكن ان نجدها في كثير من المواقع ولا نجدها في اخرى بسبب مشاكل سرقة المواضيع والمنشورات.

ما هي الخلاصة او رابط التغذية الذي يظهر في احدى صفحات مدونة ووردبريس RSS feed وكيف استفيد منه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-12T10:14:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هي ملف موجود ضمن مجموعة الملفات التي تتكون منها مدونة ووردبريس يمكن عرضه على المتصفح بتنسيق خاص تظهر لك اخر المقالات التي قمت بنشرها على المدونة ويمكن عرضها بأسلوب مختصر او كامل مع تحديد عدد المقالات التي تعرض في كل عملية تحديث.

    الخلاصة  RSS feed مهمة جدا من اجل سرعة الارشفة ومسك الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تكتب عنها داخل المنصة التي تعمل فيها لكونها تعطيك روابط خلفية سريعة من خلال اضافتها الى الادلة التي تسمح بقراء خلاصات المواقع بالاضافة الى عمل ping لجديد المقالات وتسريع الارشفة في محركات البحث.

    احد الامثلة على المواقع المهمة التي تنفع كل اصحاب المواقع هي خدمة مقدمة من شركة جوجل تسمى feed burner وخدمات تغذية مواقع اخرى تحصل من خلالها على روابط خارجية لموقعك مع تنبيه محركات البحث في كل تحديث لهذه المقالات.

    مثال على خلاصة موقع يعمل على منصة ووردبريس يمكن الدخول اليها ومشاهدة جديد المقالات من خلال الرابط ادناه وهو خاص بموقع سؤال وجواب ومن خلاله يتم تحويل اغلب الاسئلة والمقالات الى خدمات قراءة المقالات الجديدة التي تم وضع خلاصة الموقع فيها وتسريع تنبيه محركات البحث لوضعها في الارشيف وخصوصا جوجل .

    الرابط : https://www.askans.net/feed

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة