ما هي سرعة الانترنت التي احتاج اليها في تطبيق Zoom ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق المحادثة Zoom انتشر بشكل كبير جدا وخاصة في قارة اوروبا واصبحت له شعبية كبيرة في ظل تفشي جائحة كورونا بسبب الاجتماعات التي تقام عليه وسرعته الكبيرة في الاستجابة.

ما هي سرعة الانترنت التي احتاج اليها من اجل العمل على فعاليات تطبيق زوم بدون تأخير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-02T12:37:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل ان نستخدم أي تطبيق يجب ان نعمل ميزانية بكمية بيانات الانترنت التي نحتاج اليها قبل ان نستخدمه لاننا في هذه الحالة سوف نعمل على موازنة سرعة الانترنت وعلاقتها بالبيانات التي نشتريها شهريا خاصة على الهاتف لكي نستطيع تحديد هذه الاستخدام.

    التحديد ربما يخص منع انفسنا من مشاهدة بعض مقاطع الفيديو وخاصة ان كانت بجودة معينة او نحدد من اتصالات الفيديو والصوتية وحتى استخدام التطبيق بالكامل عند الضرورة فقط وليس دائما او التحويل على تليجرام او واتساب وغيرها من التطبيقات التي تمتلك خاصية كاش وتقلل لاستهلاكنا الخاص ببيانات الانترنت التي نمتلكها اسبوعيا أو شهريا.

    اليك اكثر البيانات التي نستهلكها عند استخدام تطبيق Zoom وهي :

    1. اتصال فيديو بجودة عالية تصل الى 480p يتم استهلاك 540 ميجابايت لكل ساعة بينما الاتصال الجماعي يستهلك 810 ميجابايت في الساعة.
    2. اتصال فيديو بجودة عالية جدا بين شخصين تصل الى 720p تحتاج منا بيانات قدرها 1.08 لكل ساعة بينما الاتصال كمجموعة يصل فيه استهلاك البيانات الى 1.35 جيجابايت في الساعة.
    3. اتصال بين شخصين بالفيديو بجودة 1080p تحتاج الى صرف بيانات انترنت مقدارها 1.62 جيجابايت لكل ساعة للمجموعة 2.475 جيجابايت في الساعة.
    4. الاتصال الصوتي لا يستهلك كثيرا فيمكن لساعة واحدة ان يصل الاستهلاك للبينات 27- 35 ميجابايت للساعة الواحدة.
    5. مشاركة لقطات الشاشة في الساعة الواحدة يمكن استهلاك بينات بين 22 الى 70 ميجابايت لكل ساعة واحدة .

    هذه الاحصائية تعتبر تقريبا رسمية وناتجة عن استخدام متكرر للتطبيق ادت الى استخراج الارقام المذكورة اعلاه في النقاط التي هي بالاصل ثمانية ولكننا اختصرنا هذه النقاط في اول ثلاثة منها لنضع لكم اتصالات فردية وجماية ومدى البيانات المستهلكة في كل منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة