ما هي سياسة بايدن الجديدة تجاه شركة هواوي ؟

السؤال

شركة هواوي عانت الكثير من دونالد ترامب الذي تدخل في سؤونها ومنع جوجل من تثبيت ادواته المهمة داخل هذا الهاتف مما اضطر الشركة الصينية الى ايجاد البديل وتراجعت مبيعاتها كثيرا.

كيف ستكون ردة فعل جو بايدن فيما لو فاز بالانتخابات الرئاسية الامريكية تجاه شركة هواوي الصينية ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T15:31:07 1 إجابة 21 مشاهدات 7

إجابة ( 1 )

  1. الولايات المتحدة الامريكية سياسيا واقتصاديا لا تريد لاي دولة تستقل عنها فهي في النهاية تحاول ان تتحكم بالجميع حتى من خلال تطبيقات على الهاتف الذكي الذي تستعمله حتى وان كان هذا الهاتف تابع لشركة لا تنتمي الى هذا البلد نهائيا.

    شركة هواوي تعتمد على سياستها الجديدة المسماة  Huawei Mobile Services والتي تنوي فيها الاعتماد على تطبيقات من تطويرها الخاص لتحل محل تطبيقات جوجل على المدني الزمني القادم وهذا ما اغضب جوجل ورئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب.

    اليوم وبعد ان فاز جو بايدن اصبح بالامكان حدوث حوار بين كل من هواوي وجوجل من اجل ارجاع التطبيقات المهمة مثل متجر جوجل يوتيوب البريد جيميل وغيرها الى هواتف اندرويد التي تنتجها شركة هواوي ويمكن ان تنجح هذه العملية لان بايدن رجل يفضل الحوار على الاختلاف.

    المشكلة لا تكمن في ترامب او بايدن وحتى جوجل فان شركة هواوي سوف لن تتخلى عن برنامجها الخاص بتطوير تطبيقاتها الخاصة والتي تريدها ان تحل محل تطبيقات جوجل ولا عن نظامها الجديد هارموني التي يمكن ان تطلقه في اي وقت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )