ما هي سياسة يوتيوب التي يجب معرفتها من اصحاب القنوات ؟

السؤال

يوتيوب منصة كبيرة جدا يجب اتباع السياسة التي تفرضها على المستخدمين وتكون هذه السياسة قوية جدا بالنسبة لاصحاب القنوات على هذا الموقع واخف وظأة بالنسبة للمستخدمين الذين يتصفحون مقاطع الفيديو فقط.

ما هي سياسة موقع يوتيوب التي يجب الالتزام بها من قبل اصحاب القنوات على يوتيوب لكي يتم المحافظة على قنواتهم من الاغلاق ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T17:29:21 1 اجابة 27 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. سياسة الخصوصية او الاستخدام على موقع يوتيوب عندما تدخل اليها يتوجب عليك قرائتها بالكامل لان الصفحة التي تضعها لك ادارة يوتيوب شكلها ممتع جدا وتختلف عن باقي صفحات المواقع الاخرى مثل جوجل مليئة بالمحتوى النصي وطويلة جدا وغير مبوبة.

    عندما تدخل الى صفحة سياسة الخصوصية في يوتيب واتي سوف اضعها ادناه سوف تشاهدها مقسمة الى ثلاثة تبويبات وهي ارشادات المنتدى بالاضافة الى موارد وادوات السلامة اخيرا الابلاغ وانفاذ السياسات.

    انا لا اريد ادراجها هنا لان هذا مخالف لسياسة محركات البحث وبالاخص جوجل كونه يعتبر محتوى منسوخ من موقع يوتيوب ولكن سأضع لكم الرابط … يوتيوب سياسة الخصوصية.

    يتوجب عليك ليس فقط قرائتها وانما فهمها العميق وتجنب ان تقع في احدى الاخطاء التي ستجعلك تخالف هذه السياسة قبل ان تقوم بفتح القناة ونشر مقاطع يوتيوب .

    ملخص السياسة هو نوع المحتوى الذي يجب ان يكون عام هادف غير مضلل خالي من السرقة وحقوق الملكية وتتجنب النسخ والتقليد وانتحال الشخصية وكتابة الكلمات غير المناسبة التي تدل على عنف او كراهية او طائفية وما شابه ذلك.

    لا اطيل عليكم لكي اجعلكم تتوجهون الى الصفحة الخاصة بموقع يوتيوب وقرائتها جيدا من اجل الفهم لهذه الفقرات من اجل البدء في انشاء قناة محترمة على يوتيوب تستهدف فئة معينة من المشتركين وتستطيع من خلالها الربح منها وضمان ديمومتها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة