ما هي شركة MoneyGram وما الخدمات التي تقدمها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة MoneyGram هي إحدى شركات تحويل واستلام الاموال ويمكنك ارسالها نقدا أو بواسطة بطاقة الدفع الائتمانية واستلامها نقدا من اقرب فرع داخل مدينتك لانها تدعم جميع دول العالم ومن ضمنها البلدان العربية.

كيف يمكن اعتبار MoneyGram هي البديل الافضل لخدمة Paypal وما هو الفرق بين الموقعين أو الشركتين هذه ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-10T22:47:52+03:00 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-11T17:20:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    MoneyGram هي إحدى شركات تحويل الأموال العالمية التي تخص ارسال الحوالات أو استلامها من أي دولة والى اي دولة اخرى ويمكن ان يقوم بها أي شخص داخل البلد الواحد بين فروع الشركة المختلفة في المدن والمحافظات.

    موني جرام تدعم 200 بلد حول العالم ويوجد فروع مختلفة في كل دولة ويمكن أن تكون الفروع كثيرة داخل المحافظات والمدن وخاصة العواصم التي تكون مكتظة بالسكان حيث يمكن أن تكون المنافس الاول الى شركة Western Union بالإضافة الى شركات محلية منها الطيف للتحويل المالي في العراق مثلا وتوجد شبيهات بها في بلدان عربية وعالمية أخرى.

    ما يميز هذه الشركة التي تعمل على استلام وتسليم الحوالات أنها لا تسلم كاش أو نقدا فقط وانما من خلال التحويل المصرفي أو ما يعرف بأسم Wire Transfer وهناك مصارف عالمية تمتلك فروع في بلدان كثيرة يمكن تحويل واستلام الاموال بالتعاون مع موني جرام وتسهيل هذه العملية.

    هذه الشركة تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1940 وهي تقدم الخدمات المالية إلى الان وتعتبر الخيار الأفضل لجميع من يرغب في التعامل السلس في الحوالات المالية حول العالم ولا تحظر اي بلد عربي كما تقوم شركات ومصارف الكترونية مثل Paypal وغيرها Skrill بل يمكن لاي كان في اي بلد ان يرسل ويستقبل الحوالات المالية عن طريقها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة